سترونج اندبندنت وومان.. 6 طرق للاحتفال باليوم العالمى للمرأة مع نفسكلمدة 16 ساعة.. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية بالقاهرة غداأهالي قرية الدوير يشيعون جثامين ضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل في أسيوطفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بالغربية لمدة 3 ساعات اليوم30 يونيو.. أخر موعد لتلقى طلبات حائزى الأراضى بمدينة الشروق لتقنين أوضاعهمدى بتاعتي.. محمد ثروت يغني حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة.. فيديونجم الأهلي السابق يتوقع أزمة بين الزمالك والجماهير وفرجاني ساسي كلمة السرهادي خشبة: كهربا مفيد فنيا للأهلي ولكنميدو: لو تم تغيير اسم بيراميدز بآخر كانت ستتحسن علاقته بالأهليأشرف بن شرقي يهنئ شيكابالا بعيد ميلادهيحيى الموجى: زبيدة ثروت قالت لوالدى عنى: "ده محمد موجى ترانزيستور"اليوم ذكرى ميلاد ابن الباشا الفنان الراحل زكى رستمانقطاع مياه الشرب 16 ساعة غدا عن مصر الجديدة ومناطق أخرى بالقاهرةأطعمة تسبب الحموضة المعوية.. منها النعناع والقهوةافتتاح 17 مسجدا جديدا ومسجدين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات اليوم11 نصيحة تحميك من النصب عند شراء السيارات المستعملة.. اعرفهاقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواج

كشف ملابسات فيديو يتضمن التعدى على فتيات باستخدام "كلب" بالقليوبية

-  
كلب

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يتضمن التعدى على فتيات بالقليوبية باستخدام "كلب".
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو متضمناً حدوث مشاجرة بين فتاتين بدائرة قسم شرطة بنها بالقليوبية، وظهر خلال المقطع شخص مصطحباً "كلب" يقوم بالنباح صوبهم.
بالفحص تبين حدوث تشابك بالأيدى بين كلٍ من (طالبتان – مقيمتان بدائرة قسم شرطة بنها)، إثر مزاح بينهما تطور إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدى، وتدخل عدد من صديقاتهما للفض بينهما، وتوقف عدد من المارة لاستطلاع الأمر دون تدخل أياً منهم، وأثناء ذلك تصادف مرور (أحد الأشخاص)، وبصحبته كلب يقوم بتربيته، قام بالنباح صوبهم من مشهد التشابك دون التعدى عليهم، ولم يرد ثمة بلاغات بهذا الشأن.
تم استدعاء سالفي الذكر، وحضروا بصحبه أهليتهم وبسؤالهم أيدوا ما سبق، ونفى الفتيات حدوث أي تعدٍ عليهم من المتواجدين أثناء المشادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة