مصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية لإنشاء مصنع لتصنيع "التابلت" التعليميلجنة الرهبنة تقدم توصية للمجمع المقدس للاعتراف بدير السيدة العذراء والقديس يحنس القصيرسفير مخلص للعروبة وراعٍ لقوميتها .. أبوالعينين يهنئ أبو الغيط بعد التجديد له أمينا عاما للجامعة العربيةريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديوإبراهيم سعيد: أداء كهربا مع الزمالك واتحاد جدة أفضل من الأهليكواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره السودان.. فيديوتشهد منافسات شرسة .. رائف: بطولة بلاك بول فرضت نفسها على خريطة الإسكواش العالميةفيديو| بهاء سلطان يطرح ابتهال ديني بعنوان "سيدي يا رسول الله"اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صورالتموين تعلن صرف 20% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسالعدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟

موسيماني يحفز والتر بواليا بتدريب الأهلي.. ويجتمع مع بيكهام

   -  
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة، على دعم  وتحفيز والتر بواليا؛ من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن  البعثة الرسمية  لفريق الأهلي تغادر إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في  منافسات كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في البطولة العالمية  بخوض مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

كما حرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.

وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم  الأربعاء استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية، وتطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة