الأهلي يعلن إيقاف كهربا وتغريمه ماليًامصدر بالأهلي يكشف لـ"مصراوي" أسباب عقوبة كهرباتقرير.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته؟الزمالك يصل تونس استعداداً للترجي.. واحتفالية لـ "شيكا" رغم غيابهمصدر لمصراوي: كهربا حاول احتواء الأزمة.. وغاب عن المران بطلب عبدالحفيظقناة الزمالك: "كسل مسؤول" تسبب في تغريمنا 20 مليون جنيه بأزمة أشيمبونجكاسونجو: لن أذهب للفيفا.. وأناشد جماهير الزمالك بالمطالبة بمستحقاتيملحمة جديدة في كامب نو.. برشلونة يسحق إشبيلية ويبلغ نهائي الكأسمصدر لـ"مصراوي": منتخب مصر يستبعد كهرباصدر حديثا.. "كلارا والشمس" رواية جديدة لـ كازو ايشيجورو الحاصل على نوبلكريم فهمى يروج لفيلمه على بابا عبر السوشيال ميدياآخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمامتقارن نفسها بـ كيم كارديشيان .. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرةهاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاكيف تستمع بالساونا في المنزل؟ليفربول يجيب لـ في الجول: هل يمنع صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارسهدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر علينا

أسوان يدعم صفوفه بالسيد فريد وعمرو رضا قبل نهاية الميركاتو

   -  

أنهى مسئولو أسوان، اجراءات التعاقد مع الثنائي، عمرو رضا مهاجم الشارقة الأماراتى والأهلى السابق لمدة 3 مواسم، والسيد فريد مدافع سموحة السابق لمدة موسمين، وكان أسوان قد تعاقد من قبل مع أحمد الألفي وأحمد صبحي، وإيمانويل إيجيبتور ليكون أسوان قد أنهى 5 صفقات حتى الآن قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

كان الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى أسوان قد قام بمراجعة المباريات السابقة لنادى وادى دجلة لتحديد نقاط القوة والضعف فى فريق الغزلان، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين والذى يقام باستاد السلام الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يطمح أبناء الجنوب إلى مواصلة العروض القوية، بعد انتزاع نقطة ثمينة من الفريق الأبيض.

واعتمد الجهاز الفنى على أشرطة الفيديو الخاصة بالمباراة الأخيرة لوادى دجلة أمام الجونة، والتى جمعت الفريقين بالجولة الماضية، وانتهت بفوز الجونة بهدفين نظيفين.

وكان أسوان قد خاض مباراة ودية أمام فريق كوكاكولا، حيث شارك اللاعبون الذين كانوا خارج قائمة مباراة الزمالك، للتأكد من جاهزيتهم من خلال التجربة الودية، والتى انتهت بفوز كوكاكولا بهدفين نظيفين.

ويدرس علاء عبد العال، خلال الفترة الحالية، ملف التدعيمات قبل نهاية الميركاتو، وذلك بعد قيد الثنائى أحمد الألفى وأحمد صبحى قبل مباراة الزمالك، والاستغناء عن عبد الله السنجهاوى وأحمد فتحي، اللذين انضما إلى فريق فاركو بالدرجة الثانية.

وما زال مسئولو أسوان يترقبون وضع الرتوش الأخيرة على استاد أسوان؛ لاستضافة مباريات الدورى العام، وذلك بعد التجهيزات الأخيرة التى شهدها ملعب أبناء الجنوب، من أجل نقل مباريات تماسيح النيل فى أقرب فرصة إلى أسوان.

ويحتل أسوان المركز الـ13 برصيد 8 نقاط، من 8 مباريات، فاز فى 2 وتعادل فى مثلهما وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.


السيد فريد
عمرو رضا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة