الأهلي يعلن إيقاف كهربا وتغريمه ماليًامصدر بالأهلي يكشف لـ"مصراوي" أسباب عقوبة كهرباتقرير.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته؟الزمالك يصل تونس استعداداً للترجي.. واحتفالية لـ "شيكا" رغم غيابهمصدر لمصراوي: كهربا حاول احتواء الأزمة.. وغاب عن المران بطلب عبدالحفيظقناة الزمالك: "كسل مسؤول" تسبب في تغريمنا 20 مليون جنيه بأزمة أشيمبونجكاسونجو: لن أذهب للفيفا.. وأناشد جماهير الزمالك بالمطالبة بمستحقاتيملحمة جديدة في كامب نو.. برشلونة يسحق إشبيلية ويبلغ نهائي الكأسمصدر لـ"مصراوي": منتخب مصر يستبعد كهرباصدر حديثا.. "كلارا والشمس" رواية جديدة لـ كازو ايشيجورو الحاصل على نوبلكريم فهمى يروج لفيلمه على بابا عبر السوشيال ميدياآخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمامتقارن نفسها بـ كيم كارديشيان .. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرةهاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاكيف تستمع بالساونا في المنزل؟ليفربول يجيب لـ في الجول: هل يمنع صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارسهدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر علينا

اتحاد الكرة يطلب تنظيم نهائى دورى أبطال أفريقيا وبطولة الشباب

   -  
تقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم بطلب ترشيح للاتحاد الأفريقى لكرة القدم CAF لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا 2021، كما تقدم بطلب ترشيح لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما المقرر إقامتها عام 2023 والمؤهلة لكأس العالم للشباب المقرر إقامتها فى إندونسيا فى العام نفسه، والمنتظر أن يمثل مصر فيها منتخب مواليد 2003.

ومن المقرر أن يستكمل الاتحاد المصرى بقية شروط الترشيح وفى مقدمتها الموافقات الحكومية حال موافقة كاف على طلب الترشح.

فى سياق آخر أخطرت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، الأندية بانتهاء الدورى الحالى فى 30 سبتمبر المقبل على أن ينطلق الموسم الجديد في الأسبوع الأول من أكتوبرأو منتصف الشهر على أقصى تقدير بحيث تحصل الأندية على فترة راحة لمدة أسبوعين على الأكثر بين الموسم الحالي والموسم المقبل.

وأوضح اتحاد الكرة للأندية أنه كان يرغب فى إنهاء المسابقة فى شهر يوليو المقبل، إلا أن إقامة 4 مباريات فى يوم واحد بحد أقصى بسبب الفار، يجبر الجبلاية على انهاء الدورى فى سبتمبر المقبل على أن يبدأ الموسم الجديد فى أكتوبر المقبل.

وقررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بداية من دور الـ32 بدون تقنية الفيديو، على أن تقام المباراة النهائية فقط بتقنية الـvar خاصة بعد قرار التعاقد مع شركة جديدة لتطبيق الفار فى الدورى المصرى بدلا من الشركة الحالية.

وأبلغت اللجنة الثلاثية الأندية، فى اجتماع الاثنين الماضى، ببدء إجراءت التعاقد مع شركة جديدة للفار فى الدورى المصرى، على أن يتم ذلك فى أول توقف للدورى والذى يشهد إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بدون الفار لحين التعاقد مع الشركة الجديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة