بعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلياحذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكرالسبت .. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيإسلام غالي يشوق جمهوره لأغنية "من غير رجوع" بهذه الطريقة.. شاهدروبي تصور أحدث فيديو كليب بمحافظة بورسعيد.. شاهدعاصي الحلاني يهنئ هاني شاكر وكارول سماحة بـ الديو الجديد

الأهلى يحتفل بتحقيق 2 مليون مشاهدة لفيلم "سر التاسعة" × 4 أيام بصورة

   -  

احتلفت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، بوصول عدد مشاهدات فيلم "سر التاسعة" لأكثر من 2 مليون مشاهدة، خلال 4 أيام من نشره عبر القناة الرسمية للنادى، والذى يكشف سر التتويج بالنجمة التاسعة، والتي حققها المارد الأحمر في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، بعد غياب عن التتويج باللقب مدة 7 سنوات، من أجل توثيق البطولة الغالية والإنجاز التاريخي الذي حققه نجوم الأهلي.

وتغلب الأهلي على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ونجح خلالها محمد مجدي قفشة في تسجيل هدف الفوز، أو ما يسمى بـ"القاضية ممكن"، ووثق مسئولو الأهلى كواليس التتويج باللقب، ورأي كل أبطال ملحمة النجمة التاسعة بدءا من انطلاق منافساتها وحتى التتويج بها.

وعلى جانب آخر، أغلق مسئولو الأهلي ملف مباراة بيراميدز التى أقيمت أمس، الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى، وبدأ الجهاز الفني يُفكر في العالمية حيث بدء الاستعداد لمونديال الأندية الذي سيُقام في قطر خلال الفترة  من 1 حتى 11 فبراير المقبل حيث تطير بعثة المارد الأحمر إلى قطر بعد غد ، الجمعة، على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لخوض البطولة العالمية التى يستهلها الأهلي يوم 4 فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري على أن يلعب الفائز منهما مع بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي البطولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة