مباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأةارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الوقود إثر عاصفة تكساسارتفاع قطاع "التعبئة والتغليف" بنسبة 12.6% خلال جلسات شهر فبرايرانخفاض عجز تجارة المغرب 32.7% في ينايرالحكومة توافق على استمرار شركة "ترسانة السويس البحرية" فى نشاطها لمدة عامأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. تراجع كبير فى أسعار الذهب عالميًا ومحليًاالبنك الأهلى يطلق خدمات السحب النقدى من محطات الوقود من ماكينات POSلمدة يومين.. مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ ..صورميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال Energy Atlanticتقديم 127 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء في بني سويفتداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرحركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن والمراكز بدمياطالموافقة على 29 طلب تقنين جديد على أراض أملاك الدولة في بني سويففودة يلتقي وفد وزارة السياحة والآثار ومجموعة من المدونين لدعم وتنشيط السياحةضبط مخابز ومحلات مخالفة في حملة تموينية بالدقهلية«مصر الخير» تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية ووقائية بقيمة 120 ألف جنيهنائب محافظ القاهرة تناقش مشاكل حى حلوان وتوجه برفع الإشغالات من الشوارعمحافظ دمياط تصدر حركة تنقلات بالوحدات المحلية.. صورأمطار رعدية تضرب مدن ومراكز البحيرة والمحافظ يعلن حالة الاستنفار.. صور

الزمالك يهنئ أحمد الأحمر بعيد ميلاده: صاحب أكبر عدد من البطولات القارية

   -  

حرص الحساب الرسمي لنادى الزمالك على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد نجم كرة اليد المصرية أحمد الأحمر، من خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام، وذلك قبل المباراة الهامة التى ينتظرها قائد منتخب مصر الليلة أمام الدنمارك بدور الثمانية، وكتب : " عيد ميلاد الفتى الذهبي احمد الأحمر صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع الأندية، والمنتخب بتحقيقه 20 بطولة قارية".

وأضاف الحساب الرسمي للزمالك وهو يعدد إنجازات الأحمر : "صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع نادي واحد، وهو نادي الزمالك ، بتحقيقه 12 بطولة قارية معه منها ثلاثة متتالية، كما أنه الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم للأندية".


ونجح الأحمر، "ميسى كرة اليد" كما تلقبه الجماهير، فى الفوز بجائزة أحسن لاعب فى عدد كبير من المباريات، ومنها جائزة أحسن لاعب فى مباريات كأس الأمم الأفريقية التى فازت بها مصر ومنها صعدت لأولمبياد بكين، وفى أمم أفريقيا التى استضافتها مصر يناير 2016، وتأهل الفراعنة من خلالها إلى أولمبياد البرازيل، فضلا عن أنه حمل علم مصر فى طابور العرض بافتتاح الدورة.

وأكد أحمد الأحمر قدرة الفراعنة في تحقيق الفوز خلال مواجهة الدنمارك، في دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها القاهرة، خلال الفترة الحالية، في المباراة المقررة إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على صالة استاد القاهرة الدولي.

وصعد منتخب مصر لدور الثمانية، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا، 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركي، وكتب أحمد الأحمر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "إن شاء الله هنعمل أكتر حاجة عندنا وبإذن الله ربنا هيكرمنا".

أحمد الأحمر
الاحمر على انستجرام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة