«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعميالإنتاج الحربي يواجه الاتحاد في لقاء البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاطبعد سرقة سيارتها.. كوكي مجدي: "قبضوا على الشغالة"أحمد جمال يهنئ رامي جمال على أغنيته الجديدة "بتتجاوز"

س & ج.. كل ماتريد معرفته عن قمة قمة مصر والدنمارك فى كأس العالم لكرة يد

   -  

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره الدنماركى " بطل العالم فى النسخة الأخيرة " بمباريات دور ربع نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة ، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

س: ماذا قدم فراعنة اليد في المونديال قبل مواجهة الدنمارك ؟

ج: منتخب مصر نجح فى الدور الأول فى الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

س: ماذا قدم منتخب الدنمارك قبل مواجهة فراعنة اليد ؟

ج: منتخب الدنمارك حامل، لقب النسخة الماضية 2019، فقد خاض 6مباريات، في دوري المجموعات، والدور الرئيسي، فاز فيها جميعا محققا العلامة الكاملة.

وفاز المنتخب الدنماركي في دوري المجموعات على كل من البحرين 34-10، والكونغو الديمقراطية39-19 والأرجنتين31-20 ، وفي الدور الرئيسي، فاز على كل من قطر 32-23، واليابان 34-27، وكرواتيا 38-26 ليتأهل اول مجموعته ليواجه المنتخب المصري بدور ربع النهائي في المباراة المرتقبة.

س: متى تنطلق مباراة مصر والدنمارك ؟

ج: تقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع الدنمارك في السادسة و النصف مساء اليوم الأربعاء وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة .

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين مصر والدنمارك ؟

ج: كانت المواجهة الأولى في كأس العالم 2003 وفازت الدنمارك 34 مقابل 26 للمنتخب الوطني في الدور التمهيدي للبطولة.

وفي المرة الثانية كانت في نسخة 2009، وفازت الدنمارك بنتيجة 26-17 وكان اللقاء في الدور التمهيدي أيضًا.

وكانت المرة الثالثة في نسخة عام 2017 وفازت الدنمارك، 35 -28 وكان اللقاء بالدور التمهيدي للبطولة، وفي النسخة السابقة في عام 2019 فازت الدنمارك 26-20 وكان اللقاء في الدور الرئيسي للبطولة.

س: وماذا عن المباريات الأخرى بعيداً عن مواجهة مصر والدنمارك ؟

ج: يشهد الدور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة