كيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامسمحمد ثروت: "يا مستعجل فراقي" أغنية عيد الحب للسناجلنرمين الفقي مع هنا الزاهد في كواليس "النمر"محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"أولمبياكوس يتعادل مع أريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونان في حضور كوكا"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور"الخزانة" الأمريكية تعتزم بيع سندات بقيمة 120 مليار دولار الأسبوع المقبلالإسكندرية مركز أول بـ الملتقى الكشفي الخامس لـ ذوي الهمم .. صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصرتحسين أوضاعهم المادية والعلمية.. وزير الأوقاف يلتقي الأئمة بالأقصر ..صورفحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخإعادة فتح ميناء الغردقة البحري واستئناف الحركة الملاحية

جامعة أسيوط تُعلن إجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول عقب 20 فبراير

   -  

وجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عمداء كليات الجامعة النظرية والعملية بسرعة الانتهاء من إعداد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول من أجل إعلانه خلال الأسبوع الأول من فبراير، تنفيذاً للقرارات المعلنة من المجلس الأعلى للجامعات فى هذا الشأن .

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور طارق الجمال لجلسة مجلس الجامعة، وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة .

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أنه من المقرر أن يتم استئناف الدراسة فى الفصل الدراسي الثاني يوم 21 فبراير 2020 على أن يشهد بدايته إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب الجامعيين وكذلك إجراء امتحانات الدراسات العليا التي كان من المقرر إجرائها فى الفصل الدراسي الأول لكليات القطاع الطبي .

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من إجراء امتحانات المرحلة الجامعية، وذلك حتى يتسنى بدء العملية التعليمية الخاص بالفصل الدراسي الثاني عقب ذلك مع ترك الحرية لبعض الكليات ببدء الدراسة في الأيام البينية خلال فترة الامتحانات بما لا يضر بمصلحة الطالب .

ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب إلى متابعته شخصياً لعملية وضع جداول الامتحانات وخاصةً في الكليات ذات الكثافة العددية العالية والتى يتم إجرائها فى صالات الامتحانات والتى مقرر أن تمتد حتى 27 مارس 2021 ، وقد تم بالفعل اعتماد الجداول وستعلن خلال الأسبوع الأول من فبراير 2021 .

وكشف الدكتور شحاتة غريب، أنه من المقرر فتح أبواب المدن الجامعية لعودة المغتربين المقيدين بها وذلك في 18 فبراير 2021، وذلك قبل استئناف الدراسة بيومين ، مشيراً إلى استمرار تطبيق نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين الحضور الفعلى والالكتروني للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني مع اتخاذ الاستعدادات اللازمة لأى سيناريو أخر وفقاً للقرارات الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات  .   

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة