مصرع مواطن وإصابة مواطنة فى حادث بالبحيرةكيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامسمحمد ثروت: "يا مستعجل فراقي" أغنية عيد الحب للسناجلنرمين الفقي مع هنا الزاهد في كواليس "النمر"محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"أولمبياكوس يتعادل مع أريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونان في حضور كوكا"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور"الخزانة" الأمريكية تعتزم بيع سندات بقيمة 120 مليار دولار الأسبوع المقبلالإسكندرية مركز أول بـ الملتقى الكشفي الخامس لـ ذوي الهمم .. صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصرتحسين أوضاعهم المادية والعلمية.. وزير الأوقاف يلتقي الأئمة بالأقصر ..صورفحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخ

سكرتير مساعد أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجى لمتابعة شبكات الأكسجين

   -  

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة للمستشفيات ومدى توافر الأكسجين بكميات مناسبة والتأكد من عمل المعدات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل أفضل، لافتاً إلى تشكيل لجان متابعة وتفتيش على المستشفيات والمنشآت الصحية وذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجان للمتابعة والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة بصفة يومية وعلى مدار 24 ساعة بمشاركة ممثلين للجهات الرقابية والصحية للوقوف على توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية وتوافر الاحتياجات اللازمة بمستشفيات العزل والمستشفيات المركزية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار تفقد المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان على شبكات الاكسجين وتوافر كمات كبيرة منه لسد الاحتياجات والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة كما تفقد المحولات والديزل واطمئن على عمل شبكات ومحابس وخزانات وعدادات وأسطوانات الأكسجين للوقوف على مدى توافرها بكميات مناسبة والتأكد من عمل المعدات اللازمة وصلاحيتها لتقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل أفضل وذلك وفقاً لقرارات مجلس الوزراء رافقه خلال الجولة يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج.

يذكر أن محافظ أسيوط، قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفوري مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873) بالإضافة إلى رقم غرفة الأزمات والطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط (01060603745) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة وأرقام وزارة الصحة والسكان (105) و (15335) والتي خصصتها وزارة الصحة لتلقي أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل لأنسب طريقة لتلقي الرعاية الطبية.



 

متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (1)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (2)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (3)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (4)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (5)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (6)
متابعات مستمرة للمستشفيات وشبكات الاكسجين والسكرتير المساعد يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة