فوائد جديدة لمستخلصات الشاى الأخضر في علاج تشوهات متلازمة "داون"| تفاصيلدراسة طبية: توفير الثقة والدعم للمراهقين يساعدهم في التغلب على الاكتئابحصل على 22 دوري من 25.. " آنسات هوكي الشرقية " يتحدى المستحيلإبراهيم عيسى: نأكل 270 مليون رغيف خبز يوميا وتوفيره نجاح للدولةلاعبة هوكي الشرقية : أحب اللعب القويالأوقاف تعلن فتح تحقيق في واقعة عقار الرحمانيةإيهاب الحنفي: الهجرة من الريف للحضر أحد أسباب العشوائيات.. فيديوضهري وجعني قبل ما ألعب.. شريف عامر يلعب الهوكي داخل الاستوديوخبير تكنولوجي: المعلومات بترول القرن الـ 21سفير الصين بالقاهرة: نحن على أتم الاستعداد لتعزيز التعاون في مجال اللقاحات مع مصرهاني رسلان : تضامن تونس مع مصر في ملف سد النهضة يعزز موقفها دولياموجز السوشيال ميديا: محمد هنيدي يوجه رسالة لصناع مسلسل اللعبة.. والجماهير تدعم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوبVAR يحرم تشيلسي من الهدف الأول في شباك ليفربولبهدف صاروخي .. ماونت يمنح تشيلسي التقدم أمام ليفربول بالشوط الأولإيقاف سنة دوليا يساوي 5 محليا.. لائحة اتحاد اليد تضع هشام نصر في ورطة جديدةحكام مباريات الجمعة .. محمد عادل يدير لقاء إنبي وطلائع الجيشهاني أبو ريدة يحضر اجتماع IFAB غدابمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يعبر آريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونانليفربول أمام تشيلسي .. استياء محمد صلاح لحظة خروجه وتشامبرلين بديلًايامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونس

محافظ سوهاج يتفقد أعمال إنشاء كوبرى جرجا العلوى أعلى السكة الحديد.. صور

   -  

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جرجا أعمال إنشاء كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد، للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع وإزالة أية معوقات، وذلك في إطار متابعة المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة .

رافق المحافظ خلال جولته النائب ياسر نصر عضو مجلس النواب، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، والمهندس محمد عبد العاطي ممثل الهيئة العامة للطرق والكباري، والمهندس مؤمن محمد وكيل مديرية الطرق، والمهندس هاني كمال مدير مشروعات الكباري بالمقاولون العرب.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن الموقف التنفيذي للمشروع حيث بلغت نسبة التنفيذ به 93%، ويربط بين ثلاث محاور بالمدينة بتكلفة 65 مليون جنيه، بطول كيلو و300 متر، ومن المتوقع الانتهاء منه وافتتاحه بنهاية شهر فبراير المقبل، وأكد المحافظ على أهمية المشروع لتحقيق السيولة المرورية بمدينة جرجا، ومنع التكدس والقضاء على الحوادث التي تحدث نتيجة عبور السيارات لمزلقان السكة الحديد، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية تمهيدا لافتتاح المشروع في الموعد المحدد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين .

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال التجميل بنفق المشاة بجرجا ضمن المشاركة المجتمعية لمبادرة أكاديمية الخطوط العربية بجرجا، حيث تفقد المحافظ أعمال الرسم بالنقوش الفرعونية والتجميل لمداخل ومخارج النفق، مشيدا بالمبادرة والقائمين عليها.

المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(1)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(2)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(3)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(4)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(5)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(6)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(7)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(8)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(9)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(10)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(11)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(12)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(13)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(14)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(15)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(16)
المحافظ-يتفقد-كوبري-جرجا-ونفق-المشاة-(17)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة