وزير الخارجية ينعى اللواء كمال عامر: قامة وطنية كبيرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 5/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىسلمى أبو ضيف تروج للسياحة ونسرين طافش أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةوفاة والدة المنتج هاني عبداللهفيديو.. رقص دينا داش في حفل زفافهاكاراجير: أشعر بالاندهاش من تغيير صلاح ضد تشيلسيبحضور سفير الفاتيكان.. ايبارشية الكاثوليك بالمنيا تحيي الذكرى الأولى للتدشيناستقطاع متر ونصف من نفق العجوزة بجوار الرصيف لمدة شهر لرفع كفاءتهقبل وقوع الكارثة.. اخلاء عقار من 3 طوابق آيل للسقوط بالمنيامحافظ كفر الشيخ يتابع معالجة هبوط أرضي بطريق الحامول- بلطيم.. صوراستجابة فورية.. محافظة القاهرة تعلن تطهير مخر السيل بالمعصرة من المخلفات والقمامةبث مباشر من موقع حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط وانتشال 7 ضحايامحافظ البحر الأحمر: جهود مستمرة لإنقاذ مركب صيد بعد شحوطه شرقى الجونةافتتاح معرضًا للزهور ونباتات الزينة بشرم الشيخ تزامنا مع العيد القومى لجنوب سيناءتكريم 7 شخصيات بارزة على هامش إطلاق "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية"زلزال قوي ثان يضرب نيوزلندا في 24 ساعة فقطموظفو حركة «فتح» في غزة يتظاهرون السبتبعد اتهام ميجان ماركل بالتنمر بموظفي قصر بكنجهام الملكي: هذا القصر «كاذب»الجيش اليمني يسقط طائرة حوثية مسيرةنتنياهو : قرارات الجنائية الدولية معاداة للسامية

ضبط 150 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بمطاعم بالسويس

   -  

تمكن جهاز حماية المستهلك ومديرية التموين بالسويس، بالتعاون مع إدارة الطب البيطرى، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الأدمى فى حملة تموينية شنتها على كافة المحلات والمطاعم فى أحياء المحافظة الخمسة.

وشنت حملات تموينية مكثفة على المطاعم والمحلات التجارية، للتأكد من صحة وسلامة المأكولات والمواد الغذائية التى تباع إلى المواطنين.

وخلال الحملة تمكنت من ضبط 90 كيلو من الدواجن منتهية الصلاحية، داخل أحد محلات المشويات الشهيرة بمنطقة الملاحة، كما تم ضبط 60 كيلو لحوم فاسدة داخل أحد المطاعن المشهورة.

كما تمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من اللحوم فى ثلاثة محلات تجارية غير صالحة للاستهلاك الأدمي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة