كيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامسمحمد ثروت: "يا مستعجل فراقي" أغنية عيد الحب للسناجلنرمين الفقي مع هنا الزاهد في كواليس "النمر"محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"أولمبياكوس يتعادل مع أريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونان في حضور كوكا"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور"الخزانة" الأمريكية تعتزم بيع سندات بقيمة 120 مليار دولار الأسبوع المقبلالإسكندرية مركز أول بـ الملتقى الكشفي الخامس لـ ذوي الهمم .. صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصرتحسين أوضاعهم المادية والعلمية.. وزير الأوقاف يلتقي الأئمة بالأقصر ..صورفحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخإعادة فتح ميناء الغردقة البحري واستئناف الحركة الملاحية

أدخلت علينا البهجة.. رئيس البرلمان يشكر وزيرة الثقافة بسبب فيلم وثائقي

   -  
المستشار حنفي جبالي

مصراوي

وجَّه المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إلى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، الشكر على بداية عرضها بفيلم وثائقي.

وقال المستشار حنفي جبالي، خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأربعاء: شكرًا لوزيرة الثقافة التي أدخلت جو البهجة الذي نفتقده ونشتاق إليه، حقيقي، حمى الله مصر من كل سوء وأدخل الفرح والسرور على كل أبناء الوطن الغالي.

كانت الدكتورة إيناس عبد الدايم قد بدأت بيانها أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، بعرض فيلم وثائقي حول مشروعات وزارة الثقافة، وأهم إنجازاتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة