أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعديتمناها.. باسم مرسي: لو عدت للزمالك سنحصد الدوري بشرطلازم يعافر للعودة لمستواه.. باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزاروباسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالكمرتضى هاجمني.. باسم مرسي: أمير كلمة السر في رحيلي عن الزمالك3 أسباب تؤدى لإصابتك بقلة التركيز أبرزها قلة النومننشر النماذج الاسترشادية لطلبة اللغات من الصف الرابع حتى الثالث الإعدادي| صورحرام شرعا.. انفعال أحمد كريمة بسبب قانون حبس الزوجالديهي: هناك ضرورة لصدور قانون جديد للأحوال الشخصية.. فيديورئيس الشهر العقاري الأسبق: تسجيل الوحدات السكنية يفضل أن يتواجد المالك نفسه23 مليون دقيقة.. أذكى شاب في مصر يتحدى الإعلامية ريهام سعيد ويحسب عمرها بالدقيقةعصام العدوي: الرئيس السيسي ألغى أسوأ قانون للجمعيات الأهلية في العالمإسماعيل مختار: البيت الفني للمسرح يضم منذ عام 2018 مسرحي المواجهة والتجوال.. فيديومطالبا الحكومة بإلغائها.. أحمد موسى: بالمستندات الإخوان هم سبب وضع رسوم الشهر العقاريرئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزلهخبير معلومات يوضح دور المنصات الإلكترونية في مساعدة المواطنين والقضاء على الفساد .. فيديو

"الجمعيات الأهلية" يدين بيان الكونجرس الأمريكي.. ويؤكد: المنظمات تزاول نشاطها بحرّية

   -  
الدكتور طلعت عبدالقوي

كتب- مينا غالي:

أدان مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية برئاسة الدكتور طلعت عبدالقوي عضو مجلس النواب، البيان الصادر عن الكونجرس الأمريكي والذي يمثل تدخلا في الشئون الداخلية لدولة ذات سيادة ويحكمها قيادة وطنية مخلصة منتخبة من جموع المواطنين وأيضاً تتمتع باستقلال القضاء المصري الشامخ وسلطة تشريعية منتخبة ومعبرة عن المواطنين .

وأكد الاتحاد في بيان له اليوم، أن الدولة المصرية ملتزمة باحترام الشئون الداخلية لكل دول العالم وعدم تدخل في شئون أي دولة، ومن منطلق ذلك أن الدولة المصرية ترفض بكل قوة أي تدخل في شئونها الداخلية.

وأوضح الاتحاد أن منظمات العمل الأهلي في مصر والتي تنعم بالحرية في مزاولة نشاطها دون أي ضغوط أو قيود، تعلن رفضها للبيان الصادر عن الكونجرس الأمريكي ودعمها للقيادة الدولة المصرية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة