وفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاس

نشرة الفن.. وفاة والد الفنان تامر شلتوت ونجلاء بدر تنتقم من أحمد زاهر

-  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المهمة، نستعرض أهم ما جاء فيها على النحو الآتي:


وفاة والد الفنان تامر شلتوت
أعلن الفنان تامر شلتوت عن وفاة والده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك". 


ونشرت الإعلامية أسما شريف منير مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أعلنت الإعلامية أروى، عن شفائها من فيروس كورونا المستجد


شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر تطورات أبرزها  تعود "لؤلؤ" إلى عملها، وتحيي حفلا ناجحا وتقدم دويتو مع محمود الليثي، وهذا النجاح يغضب كامليا.


تخطى فيديو كليب "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة بعد 3 ايام من طرحه عبر قانته الرسمية بموقع اليوتيوب 


حل الفنان محمد نجاتي، ضيفا على موقع صدى البلد الإخباري، من أجل تكريمه عن دوره في مسلسل "ضربة معلم" الذي حقق نجاحا ونسب مشاهدة عالية.

تصدر مشهد للفنانة شيماء سيف، وليلى زاهر من مسلسل "في بيتنا روبوت" تريند رقم 1 على موقع "اليوتيوب"، كما تصدر مشهد آخر من المسلسل أيضًا تريند رقم 2.
مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.






لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة