اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صورالتموين تعلن صرف 20% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسالعدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!ماذا تعلمنا من موضوع الشهر العقاري؟شفافية المواقف حول الجامعة العربيةخدمة المجتمع على رأس اهتمام النيابة.. النائب العام يستقبل "مدبولي" وعدد من الوزراءأداة تقيس مخاطر انتقال الفيروسات المحمولة جواً فى الداخل والهواء الطلقانتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخب

مريهان حسين ضيفة مصطفى الأغا في "صدى الملاعب"

-  

روّجت الفنانة مريهان حسين، لمشاهدة حضورها اليوم في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا.

وكتبت مريهان من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام :"النهاردة هاكون ضيفة الإعلامي الكبير المحترم مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب على قناة MBC الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة الواحدة صباحا بتوقيت دبي .. اتمنى تتفرجوا عالحلقة و اتمنى تعجبكم "

وأحدث أعمال مريهان حسين مسلسل ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة