كونجستال هيتصرف بـ روشتة طبيب .. هل أصبح الدواء الأشهر على جدول المخدراتكانت بتقلد اللمبي زمان.. نجم الزمالك أحمد عبد الحليم يتحدث عن ابنته الفنانة هند .. فيديونعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصرمجرى نهر قديم .. فاروق الباز يكشف مفاجأة: المريخ به أكسجين وثلجهل الأصوات المسموعة على سطح المريخ حقيقية؟ .. فاروق الباز يحسم الجدلعضو القومي للمرأة: السيدة المصرية مقدرة من القيادة السياسية.. فيديومصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية لإنشاء مصنع لتصنيع "التابلت" التعليميلجنة الرهبنة تقدم توصية للمجمع المقدس للاعتراف بدير السيدة العذراء والقديس يحنس القصيرسفير مخلص للعروبة وراعٍ لقوميتها .. أبوالعينين يهنئ أبو الغيط بعد التجديد له أمينا عاما للجامعة العربيةريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديوإبراهيم سعيد: أداء كهربا مع الزمالك واتحاد جدة أفضل من الأهليكواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره السودان.. فيديوتشهد منافسات شرسة .. رائف: بطولة بلاك بول فرضت نفسها على خريطة الإسكواش العالميةفيديو| بهاء سلطان يطرح ابتهال ديني بعنوان "سيدي يا رسول الله"اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صور

أحمد الشامى يروج لـ ألبومه الجديد الصيف ابتدى

-  

روج الفنان أحمد الشامى لألبومه الجديد مع فريق واما "الصيف إبتدا".

ونشر شامى صورة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وهو ممسك بالبوستر الخاص بالألبوم.

وكتب من خلال صورته معلقا:"With my latest album cover..الصيف إبتدا"


كان فريق واما قد أصدر أول أغنية من الألبوم هى "شمس بحر" منذ أسبوعين، من كلمات تامر حسين، وألحان خالد عز، وتوزيع ومكساج نادر حمدى، وبعدها بأسبوع أطلقت، أغنية "الصيف ابتدا" من كلمات هانى رجب، وألحان مديح محسن وتوزيع أمين نبيل، ثم أغنية "الله ع الجمال" قبل طرح أغنية "كترت حكاياتى"، من كلمات الشاعر جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وتوزيع نادر حمدى.

ويعتبر فريق "واما"، واحدا من أبرز الفرق الغنائية، والمكون من الفنانين نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم "يا ليل"، وفى رصيدهم الفنى 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات السينجل.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة