ضبط 12 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامة و180 أرجيلةاستدعاء 3 شهود عيان في واقعة مقتل «مُحصل المنيا» على يد «أمين شرطة» بالمنياالداخلية تضبط 84 طن أعلاف مجهولة المصدرمصرع سيدة و إصابة 2 آخرين في انقلاب سيارة بطريق نجع حمادي الصحراوي«الداخلية» توجه قافلة خدمية وإنسانية لقرى الجيزة والبحيرةتعرف على التحويلات المرور البديلة بعد إغلاق "دائري 6 أكتوبر"بركان إتنا يقذف الحمم في صقلية.. فيديوشاب يفقد رجليه في حادث سير ويصر على ممارسة الرياضة.. فيديوولاء جاد الكريم: مبادرة حياة كريمة مستوفية لمعايير الأمم المتحدةرئيس الجمعية المصرية للتخطيط يعدد فوائد مشروع تبطين الترع.. فيديومدير حياة كريمة: الأهداف التنموية التي تحققها مصر تثير الأحقاد في الخارج.. فيديوالمجلس المصري الكندي يناقش دور التمويل الأصغر للحد من الفقر.. الإثنين المقبلالنشرة الاقتصادية: تراجع سعر الذهب.. وزير البترول يشارك في يوم الطاقة والمناخ.. طرق تقديم الإقرارات الضريبيةإلغاء الإجازات بمراكز "كبار ومتوسطي وكبار مهن حرة"ننشر الخريطة التفصيلية للحالة الجوية حتى الخميس المقبلمتحدث "التعليم العالي" يشرح لـ"بوابة الأهرام" استعدادات الجامعات لاسئتناف الدراسةوزير التعليم العالي يهنئ الدكتورة فكيهة هيكل لفوزها بجائزة أفضل العلماء السيدات لعام ٢٠٢٠ فى إفريقياالانتهاء من المرحلة الأولى لتجديد سيور الحقائب بالمبنى 3 بمطار القاهرة شهر يونيو 2021وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسةغدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجة

صباح التدريس عن بعد.. نادين نجم تعلن عن أكبر مشاكلها في الحياة

-  

أعلنت الفنانة نادين نجم ، عن أكبر المشاكل التي تواجها بسبب التدريس عن بعد، التي اتبعاتها بعض الدول للحد من انتشار كورونا . 

ونشرت نادين نجيم ، صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وعلقت قائلة : " صباح الخير وصباح التدريس عن بعد وصباح الصريخ والتعصيب والهسترة.. بعتقد ان لسان حال معظم الأمهات حاليًا تقول شكرًا كورونا عملتيلنا فحص بالصبر " . 

وولدت نادين نسيب نجيم في 7 فبراير 1984،  وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ودرست نادين نسيب نجيم إدارة الأعمال، و نالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة