9 عادات سيئة للغة الجسد تدل على عدم الثقة بالنفس.. يجب التخلص منهاالقوى العاملة: تعيين 369 شابًا واستخراج 679 شهادة قياس مهارة بقنااسترداد 1.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لمصري فى لبنانللارتقاء بالخدمات.. وزير التنمية المحلية يلتقي محافظ شمال سيناء لمتابعة تنفيذ المشروعات التنمويةالفلاحين تحذر: ارتفاع مرتقب في أسعار الخضراوات والفاكهة واللحومعودة الأمطار والشبورة.. الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة والملاحة مضطربةالاستبعاد الأقرب.. شرط جديد من البدري لضم عبد الله السعيد لمنتخب مصرإعلامي بقناة إسبانية يعلن موقف برشلونة النهائي من ضم محمد صلاحسموحة يتحدى الغيابات أمام الجونة في الدوري.. اليوميوفنتوس يخشى مفاجآت سبيزيا بالدوري الإيطالي.. الليلةالدوري الممتاز.. المقاصة يسعى لخطف الوصافة من الأهلي أمام المقاولون العرببيراميدز يخشى تعميق جراحه أمام المصري في الدوري.. اليومتريندات مكياج غير تقليدية تنتشر فى 2021.. رموش بنفسجية وأيلاينر أزرقنسقى إطلالتك الكلاسيكية على طريقة النجمات العرب.. درة وضعت بصمتها الخاصةالتعليم تشدد على إجراءات مواجهة أجهزة الغش بلجان امتحانات الثانوى العامتباعد بين الطلاب تطبيقا للإجراءات الوقائية لحظة دخولهم الامتحانات الإلكترونيةمحافظ شمال سيناء يعلن إنهاء تطوير مسار العائلة المقدسة بتل الفرماهدوء بامتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة القاهرة و36093 طالبا وطالبة امتحنوا أمسدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-3-2021 .. فيديوبالخطوات.. كيف تكون شخصًا اجتماعيًا.. فيديو

منى زكى وإياد نصار ونادين لبكى يصورون فيلم Perfect Strangers بنسخة لبنانية

-  
منى زكى

حددت المخرجة اللبنانية نادين لبكى شهر فبراير موعدا لتصوير فيلمه الجديد والماخوذ عن الفيلم الاجنبى الكوميدى "Perfect Strangers" بنسخة لبنانية. 

ووقع اختيار المخرجة على كل من منى زكى واياد نصار والفنان عادل كرم لبطولة العمل الذى يقوم بتاليفه وسام سميرة وجابريال يمين وانتاج محمد حفظي وجيانلوكا شقرا وماريو حداد. 

وتدور أحداث الفيلم حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون معًا لتناول العشاء، وأثناء الطعام قرروا ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم على مائدة العشاء، ومشاركة جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية إلى جانب كل بريد إلكتروني تلقونه خلال لقائهم لإثبات أنه ليس لديهم ما يخفونه في ذلك المساء. لكل من على المائدة، لتتحول الأمور وتصبح أكثر جدية بمعرفتهم أسرار بعضهم البعض، حيث تؤدي خطتهم في النهاية إلى نتائج عكسية وتكشف عن شبكة من الأسرار.

يذكر أن منى زكى تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "تقاطع طرق" والذى من المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة