استرداد 1.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لمصرى فى لبناننقابة "القطاع الخاص" تطالب النواب بحذف مادة "العقود محددة المدة" من قانون العملبث مباشر.. لو عندك مشوار.. شاهد الحركة المرورية بالطريق الدائرى فى الجيزةالتموين تعلن عن مناقصة لتوريد زيت الطعام المحلىتعيين 369 شابا واستخرج 679 شهادات قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة الحرفة بقناصحة سوهاج: تطعيم 86% من المستهدف بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالمحافظةأوقاف الأقصر تستعد لافتتاح مسجدين جديدين تم بناؤها بالجهود الذاتية.. صور5705 تلاميذ بالصف السادس الابتدائى يؤدون امتحانات نصف العام بالوادى الجديدطلاب جامعة الأقصر يتأهلون للمرحلة النهائية بمهرجان إبداع فى الفنون التشكيليةالزوجة الأصيلة.. ساعدت زوجها حتى قضاء الدين وتعمل معه فى الصيد منذ سنواتالآثار تنقل تمثال "أبوصوير" شبيه "أبو الهول" لمتحف الإسماعيلية اليوم.. صورفحص تراخيص وأنشطة 64 قطعة أرض فى بورسعيدضبط أدوية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة فى 5 صيدليات بالمنوفيةتداول إجابات امتحان الأحياء والفلسفة لطلاب 2 ثانوى.. والوزير يردوزيرة الصحة: تطعيم 13.6 مليون طفل ضد شلل الأطفالاليوم.. تواصل فعاليات المسرح المتنقل في أودية جنوب سيناء55 ألف طفل مستهدف.. فرق التطعيم ضد شلل الأطفال تجوب وديان وصحاري شمال سيناء (صور)ضبط أدوية مهربة وتحرير محاضر في حملات تفتيشية على 31 صيدلية بالمنوفيه3019 طالبًا يؤدون امتحان مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق إلكترونيًا في شمال سيناءانتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في كلية الهندسة بجامعة طنطا

أحمد الشناوي: هدف الأهلي أمام بيراميدز صحيح والتدريب على الفار لم يكن كافيا

   -  

أكد أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، أن تقنية الفار في مصر تعاني من عدة أزمات جاءت بسبب قصر فترة التدريب على التقنية في مصر، مشددا على أن المغرب استغرقت عاما كاملا في تدريب الأطقم التحكيمية "أوف لاين" على التقنية.


وقال أحمد الشناوي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، إن التدريب كان من شأنه أن يقلل من كثرة الأخطاء التحكيمية التي تحدث في المباريات، لافتا إلى أنه كان هناك استعجال شديد في تطبيق التقنية بمصر دون تدريب كافٍ.


وعن مباراة الأهلي وبيراميدز أمس، الثلاثاء، أكد الشناوى أن الأهلي كان يستحق ضربة جزاء أمس أمام بيراميدز عقب عرقلة محمد شريف، نجم الأهلي، في منطقة الجزاء الخاصة بـ بيراميدز.


وأضاف أن هدف والتر بواليا، نجم الأهلي، في مرمى شريف إكرامي كان صحيحا 100%، والمتسبب الأول في عدم احتسابه هو جهاد جريشة، حكم المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة