محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمةأقباط قرية خزام يهدون المسلمين «تورتة المحبة» احتفالا بافتتاح مسجد جديدصحة أسوان تنظم حملات توعية بمنظومة التأمين الصحي الشامللجنة بيئية لتقييم الأضرار بالشعاب المرجانية في حادث شحوط مركب صيد بالبحر الأحمروفاة شقيق الفنان الراحل عمر الحريريتامر مرسي يتعاقد مع طارق الجنايني على عرض "كل ما نفترق" لريهام حجاجقائمة الأهلي – استمرار غياب معلول وسليمان أمام فيتا كلوبأشرف قاسم: لم يصلنا أي إخطارات بخصوص تونجيثفي الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهلي

«زيارة عائلية».. أشرف عبدالباقي يزور مقبرة توت عنخ آمون بالأقصر

   -  
الفنان أشرف عبدالباقي يزور مقبرة توت عنخ

زار الفنان أشرف عبدالباقي، اليوم الأربعاء، المعالم السياحية والأثرية في محافظة الأقصر، رفقة أسرته.

وكانت جولة عبد الباقي وزوجته وبناته قد شملت المناطق الأثرية بالبر الغربي ومنها مقبرة توت عنخ امون ومقابر أخرى بوادى الملوك والملكات ومعبد الدير البحري، وغيرها من المزارات الأثرية بغرب المحافظة.

واستمتع الفنان أشرف عبدالباقي وأسرته لشرح مفصل من أحد المرشدين السياحيين لتاريخ الاقصر وقصة الملك الصغير توت عنخ امون واكتشاف خبيئته عام 1922 .

الزيارة الخاصة لعبدالباقي وأسرتة لم تخل من وجود محبيه وجمهوره، إذ حرص المواطنون وبعض الخفراء فى المناطق الأثرية على التقاط صور تذكارية معه.

وعبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته وانبهاره بما شاهده من كنوز وتاريخ عظيم القدماء المصريين مشيرا أن على المصريين أن يفخروا بعظمة تاريخهم ويحرصوا على الحفاظ عليه.

ويقضي عبدالباقي إجازة لمدة 3 ايام فى الاقصر قبل أن يغادر لاستكمال أعماله وعروضه الفنية. ومنها عرض مسرحية «فرحة» الذي بدأ الجمعة الماضية وتدور أحداثها حول قطار سفر دولي يحمل العديد من الركاب الذين يتعرضوا للاختطاف، وتجري الأحداث بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.

ويشارك في بطولة المسرحية، إضافة للفنان أشرف عبدالباقي، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم على ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن ويزو، ومحمد أسامة أس أس، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وكان أبطال فيلم تماسيح النيل قد غادروا الاقصر بعد تصوير مشاهد خاصة بالفيلم في المناطق الأثرية في الأقصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة