الزمالك يشكر سفير مصر في تونس ومسؤولي الترجيالقمامة تشوه ترعة سقارة بعد تبطينها..والرى تزيلها وتناشد الأهالى الحفاظ عليهامصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكةمصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليومحصاد الوزارات.. تسليم 35 ألف وثيقة تأمين تكافلى للعمالة غير المنتظمة وصغار الصيادينوزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوىتورتة مسيحيو خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنشريف إكرامى يهنئ شقيقته حبيبة بعيد ميلادها.. اعرف قالها ايه "صور"رئيس الزمالك يشكر السفير المصري فى تونس ويؤكد : لم يترك البعثةمدرب الأهلي يكشف خطة خطف نقاط مباراة فيتا كلوب غداًابنة رجاء الجداوى تحيى ذكرى وفاة والدها حسن مختار: خمس سنين تقال فعلا.. صوركشري يعلن التشكيل الرسمي للإنتاج الحربي أمام الاتحاد بالدوريالإسماعيلي يتعادل مع وادي دجلة سلبياً ويتقدم للمركز الـ 16 بالدوريمعلومة رياضية.. البطاقة الخضراء مكافأة الروح الرياضية فى ملاعب كرة القدمسفير مصر بالمجر يزور بعثة الخماسى الحديث خلال البطولة الدوليةتدريبات الأهلى الأخيرة قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولى.. فيديو وصورإصابة طفلتين شقيقتين فى حريق أثناء لهوهما أعلى عقار فى حلوانمباحث التموين تضبط تاجرا لإدارته مصنع زيت طعام بدون ترخيص بالقليوبيةاستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط عاطل بتهمة ترويج الحشيش فى الشرابيةجمارك سفاجا تحبط 15 محاولة تهرب جمركى لطبنجة وأسلحة بيضاء وسجائر

في الحقيقة والدراما.. دينا الشربيني «ضُرة» في دراما رمضان

   -  
الفنانة دينا الشربيني

تطل الفنانة دينا الشربيني على جمهورها في رمضان 2021 من خلال مسلسل «قصر النيل» والذي يعد البطولة الرابعة لها بعد تقديمها ثلاثة أعمال درامية تقوم من خلالها بالبطولة المطلقة على مدار أعوام 2018 و2019 و2020 وهم على التوالي «مليكة»، «زي الشمس»، «لعبة النسيان».

تلعب دور الزوجة الثانية 

تجسد دينا الشربيني خلال أحداث مسلسل «قصر النيل» دور «ضُرة» للفنانة ريهام عبدالغفور، وهو الدور الذي لعبته في الحقيقة خلال فترة علاقتها بالفنان عمرو دياب، قبل انفصالها عنه في نهاية عام 2020، بعد نحو 3 أعوام من الارتباط الذي أُعلن عنه عام 2017 بعد ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات منها مباراة المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا، وغناءه لها «برج الحوت» دون أن يفصح أي منهما عن علاقتهما.

حتى كتبت الفنانة الكويتية هند البلوشي عام 2019 عن لقاءها بالفنان عمرو دياب ودينا الشربيني ونعتتهما بـ«الزوجين»، حتى أصبحت علاقتهما في العلن، وتساءل المتابعون بالسوشيال ميديا عن سبب قبول «دينا» بأن تكون «ضرة» لزينة عاشور، وحقيقة انفصال الهضبة عن الأخيرة من عدمه.

تعود الأحداث لحقبة الستينيات

وحسب مصادر لـ«الوطن» قيام دينا الشربيني بدور الزوجة الثانية «ضرة» لن يكون بمثابة تجسيد لواقع عاشته، ولكن تشابه في الحدث وليست الظروف، خصوصًا وأن مسلسل «قصر النيل» والذي بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهده في الأيام الماضية أملًا في اللحاق بماراثون دراما رمضان المقبل، تعود أحداثه إلى فترة الستينيات من القرن الماضي، في إطار دراما اجتماعية مليئة بالإثارة والتشويق وهو النوع الذي اعتادت تقديمه في أعمالها السابقة التي تعتمد في المقام الأول على الغموض.

خلال أحداث مسلسل «قصر النيل» يتوفى زوج دينا الشربيني، ولأسباب تتزوج من شقيق زوجها المتوفي والذي يلعب دوره الفنان صبري فواز المتزوج من الفنانة ريهام عبدالغفور، لتصبح «دينا» ضرة لـ«ريهام» الأمر الذي يضعهما في مفارقات وصراعات غير محسوبة.

مسلسل «قصر النيل» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك والذي سبق وتعاون مع دينا الشربيني من خلال مسلسل «مليكة»، ويقوم بمهام الإخراج خالد مرعي، ويضم عدد من النجوم بخلاف دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، صبري فواز، صلاح عبدالله، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، محمود البزاوي، نبيل عيسى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة