لبنى عبد العزيز: السيسي يبني للمستقبل.. وشعرت أيام الإخوان أن «البلد مش هتقوم لها قومة»إلهام شاهين وسميرة سعيد في زيارة للكينج محمد منير (صور)بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل»«تشاجر مع التمريض».. نهال عنبر تتحدث عن الحالة الصحية لـ يوسف شعبانضمن خطة عمارة بيوت الله.. الأوقاف: افتتاح 23 مسجدا جديدا بـ 5 محافظاتعشان تستعد للامتحان.. نصائح للمذاكرة وتحصيل أكبر قدر من المعلومات«القومي للبحوث» يحذر من خطورة والفلامنكو و«سناكس»: تسبب أمراضاإزاي تستثمر في بنك مصر لو معاك 1000 جنيه ومضاعفاتها؟وزير الأثار: بوابة إلكترونية وتطبيق موبايل لتقديم الخدمات السياحيةفض سرادقين في حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقيةندوة إرشادية عن زراعة محصول الكتان لزيادة الإنتاج بالشرقيةمحافظ القاهرة: مدينة الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات1.4 % تراجعًا في أسعار الغاز الطبيعي عالميًا«برنت» يتراجع لـ 66.8 دولار.. والأسواق تنتظر قرار «أوبك بلس»الدولار يواصل ارتفاعه.. أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم في البنوك المصريةالمنتخب يتدرب 3 مرات فى القاهرة قبل السفر إلى كينياكل ما تريد معرفته عن مواجهة المصرى وسيراميكا فى برج العرب اليومتفاصيل واقعة اعتراض رمضان صبحى على الحكم بعد تعادل بيراميدز والجونةباتشيكو يضم المثلوثي لتشكيل الزمالك الأساسى المباريات المقبلةالأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

تعرف على نصائح موسميانى لـ «بيكهام» استعدادًا لمونديال الاندية

   -  
أحمد رمضان بيكهام - صورة أرشيفية

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.
وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة، ووفقا لمصدر فان المدير الفنى استقر على مشاركة اللاعب في مونديال الأندية.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية، وتطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
وَيستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة