حمادة هلال يقترب من نصف مليون مشاهدة على «يوتيوب» بأغنية «بحب الجدعنة»ضبط أدوية منتهية الصلاحية وبدون فواتير خلال حملة على صيدليات دمياطقبل الامتحانات.. آخر رسائل التعليم لطلاب الثانوي والمدارس الدولية«الصحة» تحذر من تبادل المصاحف والسجاجيد خلال صلاة الجمعةالتعليم للطلاب قبل الامتحانات: اشحنوا التابلت وارتدوا الكماماترغم الأزمة المالية للشركات.. غرفة السياحة تفاجئ أعضائها بشقق سكنيةمركز المناخ: توصيات زراعية يجب اتباعها عقب موجة تقلبات الطقساستهلاك المسكنات ذات القاعدة الأفيونية يكلف الولايات المتحدة 14 مليار دولار سنويانقيب صيادلة القاهرة يقترح مشاركة 72 ألف صيدلية فى حملات التوعية بتنظيم النسلحمادة هلال يدخل فى صراع مع شقيقه خالد سرحان فى المداحلطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"أحلام تنعى مشاري البلام: "عورني قلبي عليه"أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل

فيديو| ابنة شويكار:"االأمطار أفسدت كل الصور النادرة لوالدتي"

-  
شويكار

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت منة الله الجواهرجى، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، قصة إفساد الأمطار لمعظم أرشيف والدتها الفنانة الراحلة.

وقالت منة الله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن والدتها كانت تضع صورها في "البلكونة"، وعندما نزلت الأمطار طالت كل الصور، قائلة: "للأسف ماكنتش أعرف مكان الصور، والأمطار بوظت الدنيا كلها، كل الصور باظت خالص للأسف ومفيش حاجة ممكن تتصلح".

أضافت: "الأمطار أفسدت كل صورها النادرة التى كانت تحتفظ بها لكواليس أعمالها مع كل الفنانين".

تابعت :" الضرر لم يلحق بجوائز شويكار والمسرحيات والأفلام الخاصة بها، المحفوظة في مكتبة داخل البيت، لكن الضرر الذي لحق بالصور غير قابل للإصلاح للأسف".

وتوفيت الفنانة شويكار في 14 أغسطس 2020، ودُفنت بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة