احذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكرالسبت .. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيإسلام غالي يشوق جمهوره لأغنية "من غير رجوع" بهذه الطريقة.. شاهدروبي تصور أحدث فيديو كليب بمحافظة بورسعيد.. شاهدعاصي الحلاني يهنئ هاني شاكر وكارول سماحة بـ الديو الجديدبعد جراحة دقيقة.. شيري عادل تكشف لـ صدى البلد تطورات حالتها الصحيةتجمع المواطنين يمنع محمد إمام من تصوير أحد مشاهد مسلسل النمر بشارع المعزخيانة أقرب الناس.. رسالة غامضة من دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو ديابإيناس جوهر ومطربتي مسلسل «لؤلؤ» ضيفات «معكم منى الشاذلي» الجمعة«مسدس والجوكر وحيوانات مفترسة».. ملاحظات في كليب محمد رمضان «أنا البطل»بعد زيارة مدير قطاع الطب الوقائي بالصحة.. مد فترة التطعيم ضد شلل الأطفال بكفر الشيخ| صورمحافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لتطوير قرى زفتى بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»| صور

المطرب الكويتي حمود الخضر ضيف live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع الليلة

   -  

يحل المطرب الكويتي حمود الخضر، ضيف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة.

سيتحدث "الخضر" خلال اللايف عن كواليس أحدث ألبوماته "ماذا بعد"، وسيشرح للجمهور لماذا اختار أن يطرح أغنيات الألبوم بشكل منفرد، كل أغنية على حدة كما سيتحدث "الخضر" عن النجاح الكبير الذي حققته أحدث أغنية من الألبوم "حاول مرة أخرى"، بالإضافة للتحدث عن أغنية "مستنيك" التي استمع إليها الوطن العربي بأكمله.

هذا بجانب إجابة "الخضر" على جميع أسئلة جمهور Live مع As3ad، وغناء مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة