إخماد حريق التهم محتويات منزل بمدينة الضبعة فى مطروح.. صورتحريات مكثفة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص ملقاه بطريق فى الجيزةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعمحبس متهم بالاتجار فى العملة بحجم تعاملات 21 مليون جنيه 4 أيامبعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلياحذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكر

السماحى يقدم حلقة خاصة من "الليلة" احتفالا بعيد الشرطة على الفضائية المصرية

   -  

يقدم اليوم الأربعاء الإعلامى محمد السماحى، حلقة خاصة للاحتفال بعيد الشرطة، وذلك من خلال برنامجه "الليلة"، ويبرز فيها مجهودات الشرطة، وأهم الأعمال الفنية التي ناقشت دورها الباسل.

ويحل كل من الصحفي محمد كمال، والصحفى فتحي أبو سليمان، والمتخصصان فى صحافة الحوادث والشأن الأمنى، ضيفا على برنامج "الليلة" الإعلامى فى التاسعة مساء على شاشة الفضائية المصرية، والبرنامج من إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج وليد السباعى.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كرم عددًا من القيادات الأمنية، وذلك بحفل عيد الشرطة  تقديرًا لجهودهم في حفظ الأمن ، بحضور وزير الداخلية وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية، يوم الأثنين الماضى، 25 يناير.

وبدأت قصة معركة الشرطة فى صباح يوم الجمعة الموافق 25 يناير عام 1952، حيث قام القائد البريطانى بمنطقة القناة "البريجادير أكسهام" باستدعاء ضابط الاتصال المصرى، وسلمه إنذارا لتسلم قوات الشرطة المصرية بالإسماعيلية أسلحتها للقوات البريطانية، وترحل عن منطقة القناة وتنسحب إلى القاهرة فما كان من المحافظة إلا أن رفضت الإنذار البريطانى وأبلغته إلى فؤاد سراج الدين، وزير الداخلية فى هذا الوقت، والذى طلب منها الصمود والمقاومة وعدم الاستسلام.

وكانت هذه الحادثة اهم الأسباب فى اندلاع العصيان لدى قوات الشرطة أو التى كان يطلق عليها بلوكات النظام وقتها وهو ما جعل إكسهام وقواته يقومان بمحاصرة المدينة وتقسيمها إلى حى العرب وحى الإفرنج ووضع سلك شائك بين المنطقتين بحيث لا يصل أحد من أبناء المحافظة إلى الحى الراقى مكان إقامة الأجانب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة