مباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأةارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الوقود إثر عاصفة تكساسارتفاع قطاع "التعبئة والتغليف" بنسبة 12.6% خلال جلسات شهر فبرايرانخفاض عجز تجارة المغرب 32.7% في ينايرالحكومة توافق على استمرار شركة "ترسانة السويس البحرية" فى نشاطها لمدة عامأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. تراجع كبير فى أسعار الذهب عالميًا ومحليًاالبنك الأهلى يطلق خدمات السحب النقدى من محطات الوقود من ماكينات POSلمدة يومين.. مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ ..صورميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال Energy Atlanticتقديم 127 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء في بني سويفتداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرحركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن والمراكز بدمياطالموافقة على 29 طلب تقنين جديد على أراض أملاك الدولة في بني سويففودة يلتقي وفد وزارة السياحة والآثار ومجموعة من المدونين لدعم وتنشيط السياحةضبط مخابز ومحلات مخالفة في حملة تموينية بالدقهلية«مصر الخير» تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية ووقائية بقيمة 120 ألف جنيهنائب محافظ القاهرة تناقش مشاكل حى حلوان وتوجه برفع الإشغالات من الشوارعمحافظ دمياط تصدر حركة تنقلات بالوحدات المحلية.. صورأمطار رعدية تضرب مدن ومراكز البحيرة والمحافظ يعلن حالة الاستنفار.. صور

مروة ناجى لقناة الحياة: المسرح سبب ابتعادى عن الغناء.. فيديو

   -  

قالت المطربة مروة ناجى خلال لقائها ببرنامج "لايت شو " الذى يذاع على قناة الحياة وتقدمه المذيعتان أميرة العادلى ومى الغريانى، إن سبب ابتعادها عن الغناء هو اهتمامها بالمسرح في السنوات الأخيرة بالإضافة الى انتشار فيرس كورونا الذي عطل مسيرتها في الغناء.

وأضافت خلال اللقاء إنها تغلبت على كل العواقب وأصدرت أغنية جديدة بعنوان "حالنا " وأشارت الى أن الأغنية لون طربى  تعبر عن حال كل الناس وكل من يسمعها سوف يجد نفسه فيها، وهى أغنية مقسوم كلامها درامى كما كشفت عن انتهائها من اختيار 6 اغانى جديدة سوف تضمهما لألبومها الجديد.

أغنية "حالنا"، من كلمات محمود الزنكلوني، وألحان حاتم عزت، وتوزيع الموسيقي عمرو الخضري، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة علي يوتيوب.

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة، كما أنها لها مواهب أخرى في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي، كما شاركت في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع المخرج حاتم على كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عن حياة الراحل بليغ حمدى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة