عمرو مصطفى يوضح أسباب اعتزاله التلحين السنة الماضية: كان لازم إجازةآسر ياسين: أنزعج من الأماكن المغلقة وأستطيع قراءة الفنجانهالة صدقى: لم أتردد في تجسيد دور أم أمينة خليل بمسلسل "ليه لأ"شيرين رضا: معايا إعدادية وأنا وحيدة معنديش إخواتهالة صدقي: إلهام شاهين أختى وتمنيت أكون راقصة باليههالة صدقي: لم أقبل اعتذار زوجى ومش مسامحاهالزمالك: بدأنا في العمل على مشروع 6 أكتوبر.. والاستاد سيسع 50 ألف مشجعهيثم شعبان: صالح جمعة سيظهر بشكل أفضل.. وأتمنى ضم أحمد ريان نهائياالزمالك: انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي نهائيا مرهون بموافقة اللاعبالصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاحمحمد رمضان منفردا.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الشاعر أحمد حافظ: الثقافة لم تنتبه لدعم 3 مصريين مشاركين بمسابقة "أمير الشعراء"خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبانأول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عرض "بودي جارد" لعادل إمام على "شاهد"

الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة فتاتين بالأيدي في الشارع

-  
شعار وزارة الداخلية المصرية - صورة أرشيفية

كشفت وزارة الحقيقة انتشار مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» لمشاجرة نشبت بين فتاتين بدائرة قسم شرطة بنها بالقليوبية، وظهر خلال المقطع شخص مصطحباً «كلب» يقوم بالنباح صوبهم.
وبالفحص تبين حدوث تشابك بالأيدى بين كلٍ من طالبتان – مقيمتان بدائرة قسم شرطة بنها إثر مزاح بينهما تطور إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدى، وتدخل عدد من صديقاتهما للفض بينهما، وتوقف عدد من المارة لإستطلاع الأمر دون تدخل أياً منهم، وأثناء ذلك تصادف مرور أحد الأشخاص، وبصحبته كلب يقوم بتربيته، قام بالنباح صوبهم من مشهد التشابك دون التعدى عليهم، ولم يرد ثمة بلاغات بهذا الشأن.
تم إستدعاء سالفى الذكر، وحضروا بصحبه أهليتهم وبسؤالهم أيدوا ما سبق، ونفى الفتيات حدوث أي تعدى عليهم من المتواجدين أثناء المشادة، ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة