باريس هيلتون بإطلالة سوداء بالكامل تتماشى مع سيارتها فى أول ظهور بعد خطوبتهاحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 27/2/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىظاهرة "الضوء البروجي" تسطع في سماء الوطن العربي خلال الليلالبابا تواضروس يصدر قرارا بتشكيل المركز الإعلامى للكنيسة القبطيةعمرو مصطفى يوضح أسباب اعتزاله التلحين السنة الماضية: كان لازم إجازةآسر ياسين: أنزعج من الأماكن المغلقة وأستطيع قراءة الفنجانهالة صدقى: لم أتردد في تجسيد دور أم أمينة خليل بمسلسل "ليه لأ"شيرين رضا: معايا إعدادية وأنا وحيدة معنديش إخواتهالة صدقي: إلهام شاهين أختى وتمنيت أكون راقصة باليههالة صدقي: لم أقبل اعتذار زوجى ومش مسامحاهالزمالك: بدأنا في العمل على مشروع 6 أكتوبر.. والاستاد سيسع 50 ألف مشجعهيثم شعبان: صالح جمعة سيظهر بشكل أفضل.. وأتمنى ضم أحمد ريان نهائياالزمالك: انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي نهائيا مرهون بموافقة اللاعبالصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاح

مصرع عامل بسوهاج خنقا أثناء نومه بسبب «موقد فحم»

-  
نار - صورة أرشيفية

لقى عامل مصرعه خنقا بغاز أول أكسيد الكربون داخل غرفته بمدينة جرجا في جنوب محافظة سوهاج، حيث قالت التحقيقات الأولية أنه أشعل «موقد فحم» للتدفئة من البرد وأغلق الغرفة مما نتج عنه اختناقه أثناء نومه.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ بوفاة شخص داخل شقته بمنطقة الجزيرة الوسطي بدائرة القسم، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة محمد. ع. ح «35 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية مسجاه على سرير بغرفة النوم بشقته بالطابق الأول، ويرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتبين وجود موقد «فحم للتدفئة» بالغرفة، وسلامة باب ونوافذ الشقة.

وبسؤال والده «69 سنة- بالمعاش» قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن نجلة المذكور يقيم بمفردة ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، مما أدي إلى الإختناق، ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة