أخبار الفن | شيري عادل تعود للمنزل بعد جراحة دقيقة.. تطورات الحالة الصحية لـ نجلاء بدرهذا سبب تعاوني معه.. هالة صدقي تكشف عن رأيها في محمد رمضانرامز جلال يهنئ شقيقه ياسر على مسلسل ضل راجل: أخويا الغاليشاهد | حسين فهمي برفقة الفنان صلاح عبدلله وأحمد زاهرأسباب تألق إشبيلية المحلي.. أسود المغرب وخطط لوبيتيجيالذكرى الـ75 لميلاد أحمد زويل.. حكاية تصميم 3 تماثيل لـ"نوبل مصر".. فيديوالكشف على 1600 مريض خلال قافلة متعددة التخصصات بمركز أبو حمص فى البحيرة"أوبرا الإسكندرية" تنظم حفل نادى السينما بعرض فيلم "وطن بالاختيار"على خطى النقشبندى.. عائلة فنية تضيء سماء الإنشاد الدينى بالبحيرة فيديو لايفمبادرة حياة كريمة تحول قرية "الأشراف" بأسوان إلى جنة على الأرض.. فيديو"إيده تتلف فى حرير" تشكيلى ببنها يصنع مجسمات حيوانات من الورق.. فيديو لايفوكيل زراعة الشرقية: حصاد وتوريد 2900 فدان من محصول البنجر.. صورحملة أمنية بالقليوبية تضبط 9 كيلو مخدرات و3 مسجلين خطر بالقناطر الخيريةبهاء العمدة صاحب رحلة من الجيزة لأسوان بالحمار يصل أسيوط‫اطرح السؤال الأخير أولاً.. القاعدة الثالثة ضمن 52 قاعدة للنجاح ‬توقعات الأبراج اليوم 27-2-2021: فرصة لـ الميزان.. ونصيحة لـ الحوتكرامة العامل المصري خط أحمر.. تعرف على دور مكاتب التمثيل العمالي في الخارج (فيديو)وزيرا السياحة والطيران المدني يلتقيان بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في سوهاجإزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الفيومضبط 188 عبوة مبيدات زراعية غير مصرح بتداولها في الفيوم

مدمن «شابو» وراء ذبح تاجر ماشية بسوهاج (تفاصيل)

-  
- صورة أرشيفية

كشفت مباحث سوهاج غموض العثور على جثة تاجر ماشية مذبوحا من الرقبة وملقى داخل الزراعات بدائرة مركز أخميم، حيث تبين أن شقيق طليقته «مدمن مخدرات» ارتكب الجريمة بدافع سرقة حافظة نقود المجنى عليه، بغرض شراء مخدر «الشابو».

كان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً منذ 3 أيام من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من أهالي «نجع فاضل» بدائرة المركز، بالعثور على جثة لشخص مقتولا وملقاه وسط الزراعات، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أن الجثة تخص خ. م «47 سنة- تاجر ماشية ويقيم بناحية»نجع فاضل«.

وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح ذبحي في الرقبة وعدة طعنات بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وكشفت تحريات النقيب محمد حسان، معاون أول مباحث مركز أخميم، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء الجريمة شقيق طليقة المجنى عليه علاء. خ «35 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية، وأنه أرتكب الجريمة بدافع سرقة حافظة نقود المجنى عليه، وقد تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وبرر فعلته بسبب إدمانه المخدرات ورغبته في شراء مخدر الشابو.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة