جامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحاناتتنفيذ حكم الإعدام في «الأسرة القاتلة» بالإسكندرية (تعرف على تفاصيل القضية)«صحة المنيا» تقدم الخدمات الطبية لـ 1614 شخصًا بقرية الجرنوس بمركز بني مزاروزير النقل وسفير فرنسا يشهدان توقيع عقد إدارة وتشغيل وصيانة القطار الكهربائيرئيس مدينة الحمام : رفعنا 70 طنا من القمامةرسمياً.. المجمع المقدس يعترف بـ قداسة القمص بيشوى كامل مؤسس كنيسة مارجرجس سبورتنج الإسكندرية (صور)التخلص من مخلفات الأمطار بشوارع وميادين مدينة بلطيم (صور)توقيع الكشف الطبي على 1614 مواطنًا بقرية الجرنوس في المنيارئيس مياه القناة : توصيل المياه لمنطقة الإصلاح لخدمة أكثر من 2000 مواطن بالقنطرة غرببـ الفلفل الحراق.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني مع الشيف توتا مرادتعرف على الفرق بين الرفرف والاكصدام.. فيديونائب محافظ أسوان توضح تفاصيل حصد المحافظة لجائزة قوانغشتو الدوليةمستشار ناصر العسكرية يوضح التهديدات والتحديات المشتركة بين مصر والسودانمشهد مروع.. لحظة اصطدام شاحنة بسيارة مزدحمة بالركاب.. شاهدمونيكا حنا: إتاحة التاريخ هي الهدف الرئيسي في توثيق التراث.. فيديوتطورات جديدة في واقعة سؤال "افتراض وفاة بن شرقي" بامتحان جامعة سوهاجأستاذ علم اجتماع تحذر من تداول الحلويات في علب سجائر"لمبة وبرص وموبايل".. أشياء غريبة داخل بطون المرضى اكتشفها الأطباءبحثا التوتر السوداني الإثيوبي.. تفاصيل لقاء أبو الغيط بـ وزيرة خارجية السودانرغم ظهور اللقاح.. انخفاض كبير في حركة الطيران منذ يناير 2021

وكالة الأنباء العراقية: الأمن الوطنى يحبط مخططا إرهابيا لاستهداف كركوك

   -  
الامن الوطنى العراقى

أكدت وكالة الأنباء العراقية، إحباط الأمن الوطنى مخططا إرهابيا لإستهداف كركوك.

وفقا لما أعلنته فضائية "إكسترا نيوز" منذ قليل.

وفى سياق أخر، نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر في "البنتاجون" قولها: إن وزير الدفاع الأمريكي الجديد لويد أوستن يعتزم مراجعة قرار سحب القوات الأمريكية من العراق وأفغانستان، وإعادة تقييم استراتيجية الولايات المتحدة العسكرية في البلدين.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسحب نحو 3 آلاف جندي من منطقتين أساسيتين بشكل سريع، الشهر الماضي، دفع إدارة الرئيس الجديد جو بايدن إلى التفكير في استراتيجيتها بشأن العراق وأفغانستان.

وفي وقت سابق، قال وزير الدفاع الأمريكي أمام مجلس الشيوخ: إنه بصدد مراجعة الاستراتيجيات والمصادر الموكلة لكلتا الدولتين، لكنه لم يعلق على التهديدات الحالية في العراق وأفغانستان، وما إذا كان حجم القوات والقدرات العسكرية متوافقا معها.

وذكر متحدث باسم الجنرال أوستن أن أي قرار بشأن القوات الأمريكية في البلدين، سيخضع للنقاش مع الحكومة الأفغانية والعراقية,

كان ترامب أمر بتخفيض القوات الأمريكية في العراق وأفغانستان إلى 2500 جندي في كل من البلدين، في خطوة وصفها البعض بـ"المتسرعة" لإنهاء المشاركات العسكرية لبلاده في الخارج.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة