أطعمة تسبب الحموضة المعوية.. منها النعناع والقهوةافتتاح 17 مسجدا جديدا ومسجدين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات اليوم11 نصيحة تحميك من النصب عند شراء السيارات المستعملة.. اعرفهاقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواجافتتاح سينما بورسعيد ومنفذ "هيئة الكتاب" ببورفؤاد ضمن فعاليات "عاصمة الثقافة المصرية".. اليوم"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنة

كلية اللاهوت بالكنيسة الأسقفية تنهى الفصل الدراسى الأول عبر الإنترنت

   -  

انتهت كلية اللاهوت الأسقفية من الفصل الدراسى الأول، عبر الإنترنت من خلال تطبيق زووم، يونظام المحاضرات المسجلة، نظرا لظروف فيروس كورونا المستجد وذلك للحفاظ على صحة الطلبة أثناء الدراسة.

وقال المطران سامى فوزى، عميد كلية اللاهوت - فى بيان له  -  اليوم، سيكون الفصل الدراسى الثانى للكلية بالحضور وليس عبر الإنترنت مع التشديد على جميع الإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعى وإختيار  قاعات كبيرة لتسع الفصول ذات العدد الكبير من الدارسين. 

وأضاف، يبدأ الفصل الدراسى الثانى بفرع الكلية بالإسكندرية من 4 - 6 من شهر فبراير وفى فرع القاهرة كم 11-13  فبراير، يتضمن الفصل الدراسى الثانى مواد مثل اللاهوت النظامى، اللاهوت الكتابى، اللاهوت الرعوى وعلم الكنيسة، مشيرا إلى أن الإدارة قررت  فتح مكتبة الكلية في فرعي القاهرة والإسكندرية، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتزام الطلبة بارتداء الكمامة طوال التواجد فى المكتبة أثناء استعارة الكتب مع عدم السماح للطلبة بالجلوس أو المذاكرة في المكتبة.

الجدير بالذكر أن كلية اللاهوت الأسقفية تأسست عام 2005 وهدفها هو تدريب الخدام العلمانيين والمرشحين لأن يكونوا قساوسة من أجل خدمة الكنيسة، وهي مشروع استراتيجي لأقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية فى مصر، تأسست عام 2005. بلغ عدد الملتحقين لأكثر من 130 طالب وطالبة  من خلفيات متنوعة يدرسون اللاهوت باللغة العربية في المرحلة الجامعية، إما على درجة الدبلوم لمدة عامين أو على درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات، في الحرم الجامعي في فروع القاهرة والإسكندرية والمنيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة