الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةفي عيد ميلادها.. سر عدم إنجاب مادلين طبر وتعرضها للخيانة على يد فنانة

نقابة الأطباء تعلن توقف الخدمات بمقر دار الحكمة السبت لإجراء صيانة الكهرباء

   -  
أعلنت النقابة العامة للأطباء، عن توقف العمل بمقر النقابة يوم السبت المقبل 30 يناير الجارى، علي أن يستأنف العمل يوم الأحد الموافق 31 يناير2021، بسبب إجراء أعمال صيانة خاصة باللوحات الكهربائية بمقر النقابة، ويتبع ذلك انقطاع التيار الكهربائى عن المقر.

وكانت قد أعلنت النقابة العامة للأطباء، عن قرض حسن قيمته خمسون ألف جنيهاً  "بدون فوائد"  لشباب الأطباء والطبيبات المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثاً، على أن يسدد القرض على 38 شهرا متتالية، ويتم الاختيار بالقرعة العلنية من بين الأطباء المنطبق عليهم الشروط، وسوف يتم إجراء القرعة العلنية بالجمعية العمومية المقرر عقدها خلال شهر مارس 2021 بمقر النقابة العامة بدار الحكمة.

وأوضحت النقابة، أن شروط القرض، هى:

1-السن اقل من 35 سنة "مواليد 1986 ومابعدها"
2-عقد زواج حديث ( أو اجراءات كنسية ) اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2019 ومابعدها".
3- عدم التمتع بقرض السيارات الخاص بالنقابة
4- تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها للذكور. 
5- يجوز تقديم طلبات لدخول القرعة لكل من الطبيب والطبيبة المتزوجين ، ولكن لا يجوز منح القرض إلا لأحدهما فقط . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة