فيلم في الجول - الأباتشي.. شيكابالاكلوب: لم ندافع جيدا ضد تشيلسي.. وافتقدنا اللمسة الأخيرةرئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة من لجنة الاستغاثات الطبية خلال فبراير الماضيمحافظ بورسعيد يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظةمطالب بزيادة الدوريات البحرية الخاصة بباحثي البيئة لمتابعة الشعاب المرجانية والغوصالتفتيش على 385 منشأة لمراقبة تطبيق قانون العمل وتحرير 72 محضراً بالبحر الأحمرالحكومة: لا صحة لبيع مياه الري للمزارعينوزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يبحثان عددًا من المشروعات الاستثماريةاليوم.. افتتاح 17 مسجدًا جديدًا و2 آخرين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات (صور)رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا من وزيرة البيئة حول حملة «صفط تراب.. البداية»عميد «أثرييّ الإسكندرية»: حل أزمة الأتيلية في يد وزيرة الثقافة والمحافظ«طرق الاسكندرية» تُعاين مداخل 5 قرى في العامرية لإدراجها في خطة الرصف (صور)شوف المخ عاوز يقولك إيه فى رسائل الأحلام المتكررةتصدير 6 آلاف طن أسمنت من ميناء العريش إلى المغرب بعد توقف 8 سنواتبدء تسليم 1128 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" فى حدائق أكتوبرالحكومة تعلن الاستجابة لـ532 استغاثة طبية فبراير الماضى"مصر للطيران" تسير 59 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 5183 راكبارئيس الوزراء يستعرض تقرير وزيرة البيئة حول حملة قرية "صفط تراب..البداية"تسليم 35 ألف وثيقة تأمين تكافلى للعمالة غير المنتظمة وصغار الصيادين بـ5 محافظاتمدينة بدر: 93% نسبة الإنجاز بمشروع إنشاء 351 عمارة بمشروع الإسكان الاجتماعى

أيمن حفني يصل ميت عقبة للاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك

   -  
أيمن حفني

وصل أيمن حفني لاعب الزمالك السابق إلى مقر النادي، بميت عقبة، للاجتماع مع مجلس إدارة النادي من أجل مناقشة طلبه بالعودة للفريق وإنهاء مشواره الكروي ب الزمالك .
وكان أيمن حفني قد أعلن عن رغبته من خلال صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، في العودة للزمالك وإنهاء مشواره بين جدرانه وهو ما تفاعلت معه الجماهير.
واستجاب مجلس الإدارة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز لطلب حفني والاجتماع وعرض الطلب على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة