ضبط 290 كيلو أسماك الأرنب السامة بالإسكندريةضبط ١٣ ألف وحدة ألعاب نارية محظور تداولها بالغربيةمرور الجيزة: رفع كفاءة نفق العجوزة لمدة شهر دون تعطيل الحركة المروريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقيةلمدة 10 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه بمدينة نصرأبرزها ضبط 5 قضايا تهريب.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيمباحث الكهرباء تضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعةتحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراويةلحوم فاسدة.. ضبط 3 آلاف قضية متنوعة خلال 48 ساعةالفاتيكان يعلن التفاصيل الخاصة برحلـة البابا إلى العراقوزير المالية يوجه بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني لتقديم إقرارات الممولين إلكترونيًاإحياء تصدير الغاز المصري.. بوادر التوسع في صادرات الغاز المسال لدول شرق المتوسطجهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "البازار" للمشغولات اليدويةالتموين: ضبط 7 أطنان من المنتجات الحيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدميوزيرة التخطيط تناقش خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني مع محافظ الوادي الجديدضمن تطوير الريف.. نائب محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال تنفيذ مشروع صرف بتل الزوكي بطماتشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويسالكشف على 610 حالات خلال القافلة الطبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتكواليس غرق سفينة في خليج السويس وإنقاذ 11 صيادا

كولون يتعاقد مع ماكس ماير لنهاية الموسم

   -  
ماكس ماير

عزز فريق كولون الألماني لكرة القدم صفوفه في معسكره للبقاء في الدوري الألماني (بوندسليجا) بالتعاقد مع ماكس ماير لنهاية الموسم الجاري.
وقال ماير 25 عاما، للموقع الرسمي لكولون اليوم الأربعاء،:"بالنسبة لي كان المنظور الحاسم هو أن أتمكن من اللعب، أريد أن أستغل الفرصة لأقدم نفسي على أعلى مستوى وأن أساعد كولون على البقاء بالبوندسليجا".
ولعب ماير من قبل في بوندسليجا مع شالكه وانضم لكريستال بالاس الإنجليزي في 2018 ولكنه ترك الفريق مطلع هذا الشهر. وكان اللاعب شارك مع المنتخب الألماني في أربع مباريات كان آخرها في عام 2016.
ويتواجد كولون في المركز السادس عشر، الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا للبقاء في البوندسليجا، بعدما حصد 15 نقطة فقط من أصل 18 مباراة، وهو بصدد خوض مباراة مصيرية يوم السبت المقبل أمام فريق أرمينيا بيلفيلد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة