وداعا اللواء رجائي.. محطات في مسيرة "رب السيف والقلم" وأحد أقوي ١٠٠ محارب في التاريخ العسكري| صورتعرف علي أهم ٦ تصريحات لحنفى جبالي خلال جلسات النواب الأسبوع الماضيحصول ثلاثة علماء مصريين على جائزة "كوامي نكروما" للتميز العلمي عن عام 2020"أجل وطول وقلل".. حملة لمواجهة الزيادة السكانية على غرار التجربة الصينيةتعرف على حقيقة بيع المياه للمزارعين وفقا لقانون "االري الجديد"سفارة مصر في بوركينا فاسو تبحث آفاق التعاون في المجالات الصحية بين البلدين| صورالبابا تواضروس ينعى أسقف بني مزارجامعة القاهرة ضمن أفضل 100 جامعة عالمية بتخصصات الصيدلة والهندسةوفاة الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار وصلاة الجنازة دون حضور شعبىالإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين ولا بأس كذلك فى التعزيةاستقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةضبط 290 كيلو أسماك الأرنب السامة بالإسكندريةضبط ١٣ ألف وحدة ألعاب نارية محظور تداولها بالغربيةمرور الجيزة: رفع كفاءة نفق العجوزة لمدة شهر دون تعطيل الحركة المروريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقيةلمدة 10 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه بمدينة نصرأبرزها ضبط 5 قضايا تهريب.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيمباحث الكهرباء تضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعةتحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراوية

أرسنال يعلن تعاقده مع مارتن أوديجارد

   -  
مارتن أوديجارد

تعاقد أرسنال الانجليزي مع مارتن أوديجار د لاعب وسط ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم كما أعلن الناديان اليوم الأربعاء.
وشارك أوديجارد (22 عاما) أساسيا في ثلاث مباريات فقط مع ريال في الدوري هذا الموسم وأشارت تكهنات سابقة إلى أنه قد يعود إلى المنافس المحلي ريال سوسيداد الذي قضى معه الموسم الماضي معارا وساعده في احتلال المركز السادس والتأهل للدوري الأوروبي.
وقال ميكيل أرتيت ا مدرب أرسنال في بيان "من الرائع أن نضمن وجود مارتن معنا حتى نهاية الموسم".
وأضاف المدرب الإسباني "رغم أنه لا يزال شابا لعب في أعلى مستوى منذ فترة وسيقدم لنا خيارات هجومية جيدة ونحن متشوقون لضمه إلى خططنا من الآن وحتى مايو".
وانضم أوديجارد، الذي بدأ مسيرته الدولية مع النرويج في سن 15، إلى ريال مدريد حين كان يبلغ 16 عاما في 2015 لكنه وجد صعوبة في اللعب بانتظام في الفريق الأول. وأعير إلى هيرنفين وفيتيس أرنهيم في هولندا. وقال أرتيتا في وقت سابق هذا الشهر إنه يتطلع لضم عناصر جديدة بعد رحيل بعض اللاعبين ومن بينهم صانع اللعب مسعود أوزيل الذي انتقل إلى فناربخشه التركي عقب خروجه من تشكيلة أرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الأوروبي هذا الموسم. واعتمد أرسنال على إيميلي سميث روي ليحل محل أوزيل لكن أوديجارد سيعطي الفريق اللندني العمق المطلوب وسط محاولاته للصعود في الترتيب خلال النصف الثاني من الموسم. ويحتل أرسنال المركز الثامن برصيد 30 نقطة من 20 مباراة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة