محافظ أسيوط: تجهيز وتطوير الفرع الرئيسي لمكتبة مصر العامة لخدمة مختلف الأعماروكيل أوقاف السويس: "مكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات" عنوان خطبة الجمعة ولا مخالفاتوزير السياحة والآثار يستوقف زيارته لأداء صلاة الجمعة بـ سوهاجوزير السياحة يوجه بفتح منطقة الشيخ حمد الأثرية بسوهاج أمام المواطنين مجانًامحافظ القاهرة: الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلا للعشوائياتانطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في أبشواي بالفيوم.. الأحدضبط 3 أطنان لحوم وأسماك مجهولة المصدر وتحرير 123 محضرا بالشرقيةإصابة 6 أشخاص بينهم سيدتان فى مشاجرة بين عائلتين بالشرقيةمصرع سائق فى حادث تصادم طريق القاهرة -الإسماعيلية الصحراوىإحالة عاطلين للمحاكمة ضبط بحوزتهما كمية من الحشيش وبندقية آلية في الوايلىالنيابة تستدعي ضابط التحريات في واقعة القبض على 3 لصوص سرقوا خزينة بالنزهةالقبض على عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش في الجيزةضبط 3 أطنان دقيق بلدى مدعم قبل تهريبه بمركز منيا القمح في الشرقيةسقوط 10 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وبانجو فى حملة أمنية بأسوانبمشاركة ألف شاب وفتاة.. انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديدليفربول يعلن آخر تطورات إصابة قائده هيندرسونناصر ماهر يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب أكثر من شهرينمسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيشموسيماني يتسلم تقرير فالدويا وماتلبا عن طلائع الجيشتأكد غياب شيكابالا عن مواجهة وادي دجلة

أهلي 2001 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية

   -  
أهلي 2001

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، اليوم الأربعاء مضيفه بيراميدز ، في المباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية من المرحلة النهائية ل بطولة الجمهورية .
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام بيراميدز ، وتعديل أوضاعه في البطولة، للاستمرار في المنافسة على اللقب ،خاصة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.
وتأهل أهلي ٢٠٠١ للمرحلة النهائية ل بطولة الجمهورية بعدما أنهى مرحلة المجموعات متربعًا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ٢٢ نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مباراتين.
وافتتح أهلي 2001 البطولة بالفوز على غزل المحلة ١ - صفر، ثم فاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى سموحة ١ - صفر، وتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي، وفاز على إنبي ٢ - ١، وفاز على غزل المحلة ٢ - صفر، وخسر أمام الجونة ١ - ٣، وفاز على سموحة ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ - صفر، وخسر أمام إنبي ١ - ٢، مسجلا ١٢ هدفاً مقابل ٦ أهداف في مرماه.
وتضم المرحلة النهائية إلى جانب الأهلي فرق سيراميكا والإسماعيلي والجونة وطلائع الجيش و بيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي. ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ سيد غريب مديرا فنيا، ومعتز إينو مدربا عاما، وتامر دسوقي مدربا للحراس، ومحمد إمام طبيبا ، ومحمد راشد إداريا ، وأحمد عبد الخالق مدلكا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة