غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف التحويلات المرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالطريق الدائرى الأوسطىهتدفع كام في الشهر العقارى لو معاك شقة في المدن الجديدة.. بث مباشرقطع المياه عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل 8 ساعاتحمدوك: ملء سد النهضة بشكل أحادى يشكل خطرا على سدود السودان ومواطنيهفي أحدث صور لها.. درة تتألق بإطلالة مميزةتحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لتنفيذ أعمال إنشائية في 6 أكتوبرالخشت: استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية بمدن جامعة القاهرةإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفيةأبرزها فصل 9 عاملين بـ«التعليم» بسبب الحشيش.. حصاد مجلس الدولة في أسبوعأول ضربة جوية أمريكية في عهد بايدن: «رسالة وترحيب وإدانة»غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالبداري في أسيوطمحافظ أسيوط يعتمد قرارات التصالح على مخالفات البناء«جلال».. طالب أزهري يبيع غزل البنات يتصدر مواقع التواصل بتلاوة قرآنيةالمرور يضبط 5827 مخالفة مرورية متنوعةضبط مصنع و3 متاجر "أعلاف وأسمدة" بدون ترخيص بالإسماعيليةشرطة البيئة والمسطحات تشن حملات تفتيشية خلال 24 ساعة بالمحافظات"الداخلية" توجه قافلة خدمية وإنسانية بنطاق محافظتي الجيزة والبحيرةخلال 24 ساعة.. ضبط 1202 قضية تموينية متنوعةتبدأ اليوم ولمدة 25 يوما.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية بالطريق الدائري الأوسطي بـ 6 أكتوبر

جمعتهما التهمة وفرقهما استئناف النيابة.. مودة الأدهم وحنين حسام في المحكمة

-  
حنين حسام ومودة الأدهم

كتب- محمود سعيد:

تنظر غرفة المشورة بمحكمة عابدين، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم بقضية الاتجار بالبشر.

فيما ينظر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، جلسة استئناف حنين حسام على قرار إخلاء سبيلها بذات القضية.

ووصلت المتهمتان للمحكمة المختصة، حيث بدأ نظر التجديد.

وقال مصدر قانوني، إن مودة الأدهم وصلت إلى محكمة عابدين برفقتها حنين حسام، التي ستصحبها مأمورية أمنية لاحقا لمحكمة العباسية.

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية، قضت الثلاثاء قبل الماضي ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامهم بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم وأحمد سامح وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

وأسندت نيابة الشؤون المالية والتجارية برئاسة المستشار علي الدين حسن لهم أنهم في غضون عامي 2019، و2020، بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، أن المتهمتين الأولى والثانية:

1- اعتديتا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات، وقامت الثانية بالإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء _ إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى "لايكي" ليلتقوا فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة، وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة، دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

2- قامتا بإنشاء وإدارة واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات تهدف إلى ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أما باقي المتهمين فساعدوهما على ارتكاب تلك الجرائم وإدارة حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة