يضم 63 سفر توراة ووصايا موسى.. وفد أثرى يتفقد المعبد اليهودي بالإسكندرية (صور)ضبط 12 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامة و180 أرجيلةاستدعاء 3 شهود عيان في واقعة مقتل «مُحصل المنيا» على يد «أمين شرطة» بالمنياالداخلية تضبط 84 طن أعلاف مجهولة المصدرمصرع سيدة و إصابة 2 آخرين في انقلاب سيارة بطريق نجع حمادي الصحراوي«الداخلية» توجه قافلة خدمية وإنسانية لقرى الجيزة والبحيرةتعرف على التحويلات المرور البديلة بعد إغلاق "دائري 6 أكتوبر"بركان إتنا يقذف الحمم في صقلية.. فيديوشاب يفقد رجليه في حادث سير ويصر على ممارسة الرياضة.. فيديوولاء جاد الكريم: مبادرة حياة كريمة مستوفية لمعايير الأمم المتحدةرئيس الجمعية المصرية للتخطيط يعدد فوائد مشروع تبطين الترع.. فيديومدير حياة كريمة: الأهداف التنموية التي تحققها مصر تثير الأحقاد في الخارج.. فيديوالمجلس المصري الكندي يناقش دور التمويل الأصغر للحد من الفقر.. الإثنين المقبلالنشرة الاقتصادية: تراجع سعر الذهب.. وزير البترول يشارك في يوم الطاقة والمناخ.. طرق تقديم الإقرارات الضريبيةإلغاء الإجازات بمراكز "كبار ومتوسطي وكبار مهن حرة"ننشر الخريطة التفصيلية للحالة الجوية حتى الخميس المقبلمتحدث "التعليم العالي" يشرح لـ"بوابة الأهرام" استعدادات الجامعات لاسئتناف الدراسةوزير التعليم العالي يهنئ الدكتورة فكيهة هيكل لفوزها بجائزة أفضل العلماء السيدات لعام ٢٠٢٠ فى إفريقياالانتهاء من المرحلة الأولى لتجديد سيور الحقائب بالمبنى 3 بمطار القاهرة شهر يونيو 2021وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسة

"جاب أخوه يصورنا".. ربة منزل تتهم زوجها بمعاشرتها أمام شقيقه

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

اتهمت ربة منزل زوجها البائع المتجول 36 سنة بمعاشرتها جنسية أمام شقيقه الذي صورهما أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة "على بياض".

تعود الواقعة إلى تلقي العميد أحمد الشرقاوي مأمور مركز الحوامدية بلاغ من ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة اتهمت زوجها "جاب أخوه يصورنا واحنا بنمارس الجنس" فضلا عن إكراهها على توقيع 5 إيصالات أمانة.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث ترأسه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الجنوب أكدت صحة بلاغ السيدة، وتبين أن بائع متجول "36 سنة" اتفق مع شقيقه "سائق توك توك 40 سنة" على تصويره أثناء معاشرته لزوجته داخل غرفة النوم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الحوامدية، ومعاوناه النقيب فاروق عبد القادر والنقيب هيثم رمضان من ضبط الزوج وشقيقه.

أمام اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، أقر الزوج بصحة التحريات معللا السبب لشكه في سلوك الزوجة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة