ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

هزة أرضية بقوة 3.4 درجة تضرب ولاية شتاير مارك النمساوية

   -  
زلزال - ارشيفية

فيينا - أ ش أ

ضربت هزة أرضية متوسطة اليوم الأربعاء، ولاية شتاير مارك النمساوية بقوة 3.4 درجة على مقياس ريختر.

وقال بيان لمعهد الأرصاد الجوية والجيولوجيا النمساوي إن الزلزال وقع في منطقة تروفاياخ وشعر بالهزة بوضوح سكان أجزاء كبيرة من شتاير مارك ، مشيرا إلى مركز الزلزال على بعد 8 كيلومترات من مدينة ليوبن وتأثيرها ظهر في دائرة نصف قطرها 40 كيلومترًا .

ولفت البيان إلى حدوث أضرار ببعض المباني وجار حصر البعض الآخر.

يشار إلى أن هزات أرضية متوسطة تكررت في النمسا خلال الأسابيع الماضية عقب الزلزال الكبير الذي وقع في جارتها كرواتيا الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى