وكالة الفضاء المصرية تدشن غدا برنامج "الفضاء لك" للشباب بالمحافظاتفتوى اليوم.. حكم تعليم الأطفال الموسيقى بآلات الإيقاعأستاذ بمعهد الفلك: أقرب اقتران بين المريخ ونجوم الثريا يشاهد بالعين المجردةمايا مرسى تعرب عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوانبهاء سلطان يطرح ابتهال سيدى يا رسول الله.. فيديومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه.. (فيديو)سامو زين يرد على تعليقات خناقة البقسماط وعبده الفتوة .. فيديوضبط عاطل تعدى بالضرب على فتاة بالإسكندريةثقة قادتها إلى خلف القضبان.. كيف خدع طبيب النساء المزيف طبيبة شهيرة بالجيزة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفيةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعم في القليوبيةفساد وظيفي وغسل أموال.. مغامرات مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)بغرض الترويج.. إحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة تزييف العملات النقدية فى عابدينجثة في الطريق.. الشرطة تسابق الزمن لحل لغز مقتل عربي بالحوامديةأخبار مصر.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربيةالطب الوقائي: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة غدا الخميسيحدث الآن .. أقرب اقتران بين المريخ وعنقود نجوم الثريا منذ 30 سنةمباشر الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(0) جالاتا سراي.. أووه طرد مصطفى محمدالإسماعيلي يجري مسحة على نفقته قبل مواجهة دجلةتزيين طائرة الزمالك المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجى: ""كلنا وراك".. صور

مجلس النواب التونسي يعلم رئاسة الجمهورية بنتائج التصويت

   -  
مجلس النواب التونسي

تونس - أ ش أ

أعلن مساعد رئيس مجلس نواب الشعب التونسي، المكلف بالإعلام والاتصال، النائب ماهر المذيوب، اليوم الأربعاء، أن الكتابة العامة للمجلس، قامت إثر التصويت على نتائج الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة للوزراء الجدد المقترحين ضمن حكومة هشام المشيشي، بمراسلة رئاسة الجمهورية، لإعلامها بنتائج جلسة أمس الثلاثاء.

وأوضح المذيوب - في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء - أن هذه المراسلة " تعتبر ضمن المسائل الإجرائية العادية" وذلك "احتراما لمقتضيات الدستور والنظام الداخلي للبرلمان".

وكانت الجلسة العامة صوتت في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، على منح الثقة لـ11 وزيرا اقترحهم المشيشي ضمن الفريق الحكومي في التعديل الوزاري الأخير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة