الخطيب وحسن حمدي في جنازة شقيق جمال الجارحي ..صورتأجيل مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 72 ساعةوزارة الشباب ومنظمة اليونيسف تنفذان دورة إعداد مدربين TOT لبرنامج مشوارى بالقليوبيةبمشاركة مصطفي محمد .. جالاتا سراي يخرج متأخرا من الشوط الأول أمام أنقرةلا أخشى الأهلي.. مدرب فيتا كلوب: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على بطل إفريقياالمعارون كلمة السر.. مدرسة الفن والهندسة تتفوق على أبناء التتشتاريخ المواجهات.. الترجي التونسي فريسة للزمالك بدوري أبطال أفريقياالمحمدي أساسيا وتريزيجيه على دكة البدلاء .. تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلدطرد مصطفى محمد من مباراة جلاتا سراي وأنقرة جوجوقرارات فنية.. موقف مصيلحي من أزمة الرباعي المستبعد بالاتحاد السكندريوكالة الفضاء المصرية تدشن غدا برنامج "الفضاء لك" للشباب بالمحافظاتفتوى اليوم.. حكم تعليم الأطفال الموسيقى بآلات الإيقاعأستاذ بمعهد الفلك: أقرب اقتران بين المريخ ونجوم الثريا يشاهد بالعين المجردةمايا مرسى تعرب عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوانبهاء سلطان يطرح ابتهال سيدى يا رسول الله.. فيديومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه.. (فيديو)سامو زين يرد على تعليقات خناقة البقسماط وعبده الفتوة .. فيديوضبط عاطل تعدى بالضرب على فتاة بالإسكندريةثقة قادتها إلى خلف القضبان.. كيف خدع طبيب النساء المزيف طبيبة شهيرة بالجيزة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفية

البرلمان الروسي يوافق على تمديد اتفاقية ستارت الجديدة لمدة 5 سنوات

   -  
البرلمان الروسي

موسكو - أ ش أ
وافق مجلس الدوما (الغرفة الأدنى للبرلمان الروسي) على تمديد اتفاقية (ستارت) الجديدة المبرمة مع الولايات المتحدة عام 2010 لمدة خمس سنوات.
وصادق المجلس - في جلسة اليوم الأربعاء وفقًا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية - على تبني اتفاقية خاصة بتمديد اتفاقية (ستارت) الجديدة حتى فبراير 2026، والتي قدمها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس.
وأشار إلى أن تمديد الاتفاقية يتوافق مع المصالح القومية الروسية ويتيح الحفاظ على شفافية العلاقات الاستراتيجية بين موسكو وواشنطن ودعم الاستقرار الاستراتيجي في العالم.
وكانت الولايات المتحدة وروسيا قد أعلنتا أمس التوصل إلى اتفاق مبدئي على تمديد الاتفاقية الخاصة بالحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية والتي تنقضي فترة سريانها في 5 فبراير المقبل.
ولا تزال اتفاقية (ستارت الجديدة) آخر اتفاقية قائمة بين روسيا والولايات المتحدة بمجال الرقابة على التسلح، بعد انسحاب إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى المبرمة مع موسكو عام 1987 واتفاقية "السماء المفتوحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة