"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"

فتح الله: التعادل مع الأهلي "مُرضي".. ونحتاج لاستعادة الثقة

   -  
جانب من مباراة بيراميدز والأهلي

كتبت- منة عمر:

قال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز إن التعادل مع الأهلي مُرضي بالنسبة للفريقين، مضيفًا أن رمضان صبحي وشريف إكرامي قدما مباراة جيدة أمام فريقهم السابق.

وتعادل بيراميدز سلبيًا أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري we المصري.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال فتح الله: "كان هناك تحفظ وقلق من جانبنا في مباراتنا أمام الأهلي، الأهلي أول الدوري وكان يرغب في السفر إلى كأس العالم للأندية دون هزة".

وأضاف: "نقاطنا قليلة حتى الآن في الدوري، كنا نرغب في تحقيق الفوز، ولكن في المباريات الكبيرة إذا لم تحقق الفوز فلا تخسر".

وتابع: "الحصول على نقطة كان مرضيا للفريقين إلى حد ما، في النهاية كنا نلعب أمام الأهلي".

وواصل: "بالتأكيد هدفنا وطموحنا أعلى مما نحن عليه، مازلنا في بداية الموسم، نحاول التعامل مع الأخطاء وحله، الجميع يعمل سواء لاعبين أو جهاز فني".

وأكمل: "المنافسة مازلت في بدايتها، نحتاج لتحقيق الفوز في 3-4 مباريات متتالية لاكتساب الثقة مرة اخرى، وبالتأكيد حينها سيختلف الوضع".

وبسؤاله عن المشاركة الأولى لثلاثي الأهلي السابق شريف إكرامي، رمضان صبحي وأحمد فتحي، قال: "أدوا ما عليهم، طبيعي، هم لاعبين كبار بجانب عبدالله السعيد الذي سبق له اللعب أمام الأهلي قبل كده، إكرامي أدى مباراة جيدة للغاية، رمضان كان له دور جيد مع الفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة