تواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواجافتتاح سينما بورسعيد ومنفذ "هيئة الكتاب" ببورفؤاد ضمن فعاليات "عاصمة الثقافة المصرية".. اليوم"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)

رسميًا.. الجزائر تترشح لاستضافة نهائيي الأبطال والكونفدرالية 2021

   -  
دوري أبطال إفريقيا

كتبت- منة عمر:

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بأوراق ترشحه إلى الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) لاستضافة نهائيي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2020/2021.

وكان كاف قد فتح باب الترشح أمام الدول الراغبة في الترشح لاستضافة نهائي بطولتيه القارتين.

وأصدر الاتحاد الحزائري لكرة القدم بيانا رسميا عبر موقعه الالكتروني، جاء فيه: " تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) بطلب رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة حتى تتمكن الجزائر من استضافة نهائي منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لطبعة 2021/2020 .

وأضاف البيان: " يأتي هذا الطلب بعد فتح الكاف باب الترشح أمام الدول الراغبة في استضافة نهائي منافستي الأندية القارية في النسخة الحالية".

وأتم: " كما طلبت الفاف أيضًا استضافة الجزائر لنهائيات كأس إفريقيا 2023 لأقل من 17 سنة". .

جدير بالذكر أن الأهلي المصري هو حامل لقب دوري أبطال افريقيا، بينما تُوج نهضة بركان المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الأخيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة