أطعمة تسبب الحموضة المعوية.. منها النعناع والقهوةافتتاح 17 مسجدا جديدا ومسجدين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات اليوم11 نصيحة تحميك من النصب عند شراء السيارات المستعملة.. اعرفهاقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواجافتتاح سينما بورسعيد ومنفذ "هيئة الكتاب" ببورفؤاد ضمن فعاليات "عاصمة الثقافة المصرية".. اليوم"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنة

جلسة وعودة للمشاركة.. ماذا حدث في تدريبات الأهلي قبل السفر لقطر؟

   -  
مران الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، جلسة مع مهاجم الفريق والتر بواليا على هامش تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء.

وحرص موسيماني خلال جلسته مع اللاعب على تحفيز بواليا من أجل تقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد خوض منافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام بقطر.

جلسة أخرى عقدها موسيماني كانت مع اللاعب أحمد رمضان "بيكهام"، حيث شهدت الجلسة تعليمان فنية من المدرب للاعب وتحفيزه للفترة المقبلة.

وكان "بيكهام" شارك في مباراة الأهلي أمس الثلاثاء أمام بيراميدز والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، حيث خاض اللاعب المباراة بديلاً نظرًا لإصابة الظهير الأيمن في الفريق محمد هاني.

ومن المقرر أن يغيب محمد هاني عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوع عقب إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

تدريبات الأهلي شهدت أيضًا مشاركة أكرم توفيق في التدريبات الجماعية بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

ولم يتواجد أكرم توفيق في آخر مباراتين مع الأهلي وتحديدًا أمام كل من المقاولون العرب وبيراميدز.

وبشأن الإصابات استكملا الثنائي ليد سليمان وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وبدأ الأهلي استعداده صباح اليوم لمونديال العالم للأندية، حيث تطير بعثة الفريق إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادًا للمشاركة في المونديال الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن الأهلي سيبدأ مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري ضمن دور ربع النهائي على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة بطل أوروبا بايرن ميونيخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة