ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

قبل مواجهة توتنهام.. كلوب: لدينا القدرة على القتال من أجل اللقب

   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح

كتبت- منة عمر:

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه مازال لديه القدرة على القتال من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ويحل ليفربول ضيفًا على توتنهام في العاشرة مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: "لا إصابات جديدة، شارك جوردان هندرسون وجويل ماتيب أمس مع الفريق بشكل كامل، ولكن كما هو الحال علينا أن ننتظر ونرى موقفهم النهائي".

وعن إقالة فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، قال: "السيد أبراموفيتش (مالك تشيلسي) يعطي الفرص لكنه ليس أكثر شخص صبور في العالم، أشعر بفرانك، إنه فقد وظيفته، بالتأكيد الأمر صعب".

وأضاف: " تشيلسي قام بعمل رائع في سوق الانتقالات وكان يحتاج إلى الوقت، هذا أمر طبيعي، من الصعب حقًا اتخاذ هذا القرار في وقت مبكر".

وعن تعيين توماس توخيل بدلًا منه، قال: "توخيل مدرب رائع ، أنا أحترمه كثيرًا، أنا متأكد من تشيلسي سيتطور تحت قيادة توماس".

وعن مواجهة توتنهام، قال: "عندما وصلت إلى إنجلترا كان توتنهام هو الفريق الأكثر موهبة، فريق مذهل ، لديه لاعبين مميزين.. كين ، لوريس ، آلي ، إريكسن ، داير ، لاميلا ، ديفيز ، ألدرفيرلد، كلهم ​​شباب جيدون".

وواصل: "سنكون إيجابيين تجاه الأشياء الإيجابية وننتقد الأشياء السيئة، نستعد للقتال ليلة الغد، لا أعرف إلى أين سنصل، ولكن في غضون شهر يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء، آمل أن يكون الشهر المقبل أكثر إيجابية بالنسبة لنا".

وأكمل: "لم نفكر أبدًا في المباراة بعد التالية، غدًا سنلعب ضد توتنهام و لا شيء آخر، جميع مباريات بريميرليج متشابهة".

وأردف: "نحن مختلفين عن الموسم الماضي، مع تغير الوقت كل شيء يتغير، لا يمكنك الحكم فقط على النتيجة قصيرة المدى، نتخذ قراراتنا على المدى الطويل- على المدى الذي يستفيد منه النادي-".

وأتم المدرب الألماني حديثه: "هذا الفريق لديه القدرة على القتال من أجل اللقب، لذلك سنحاول ونرى."

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس بجدول بريميرليج برصيد 34 نقطة، يليه توتنهام في المرتبة السادسة بفارق نقطة واحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة