ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

الجمعة.. «منيب باند» على مسرح أوبرا الإسكندرية

-  
الجمعة- "منيب باند" على مسرح أوبرا الإسكندرية

تستضيف دار أوبرا الإسكندرية حفلا فنيا لفرقة منيب باند الموسيقية، وذلك في الثامنة من مساء بعد غد الجمعة المقبل.

تقدم الفرقة مجموعة من أشهر أغاني الفنان الراحل أحمد منيب، والتي قدمها بصوته منها: «صدقنى يا صاحبى..يا وعدى على الايام..في عنيكى..الليلة يا سمرة..ام العيال العشرية..دايرة الرحلة..شبابيك..اسكندرية..الدنيا برد..هون يا ليل..شجر الليمون..تعالى نلضم أسامينا..مشتاقين ..يا ليلة عودى تانى.. طلب القهوة».

ولحن الفنان احمد منيب لمعظم جيل الثمانينات ومنهم الفنان محمد منير الذي لحن له منيب أكثر من٥٠ أغنية ويعتبر هو صاحب هذه المدرسة الغنائية الفريدة كما غنى له الكثير من نجوم هذه الفترة من هم علاء عبدالخالق، حميد الشاعري، هشام عباس، محمد فؤاد، صادق قليني، منى عبدالغني، حنان، حسن عبدالمجيد، وأحمد جوهر وغيرهم.

ويعتبر أحمد منيب هو صاحب الأغنية البديلة في فترة الثمانينات وتم تكريمه وحصوله على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولي.

يشار إلى ان فرقة منيب باند تأسست في عام ٢٠١٠ على يد الفنان خالد منيب نجل الراحل أحمد منيب وقد شاركت الفرقة في كثير من المهرجانات المحلية والعالمية وفي مؤتمر الشباب باسوان، كما شاركت في احدى برامج المسابقات الشهيرة واحتلت المركز السادس بين ١٥٠ مشتركا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة