الإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميا من السكر؟الأمير هاري: العنصرية أحد أسباب مغادرتي بريطانيا.. ونظام العائلة المالكة بيئة سامةتخيل الدنيا من غير ستات.. شيرين احتفلت باليوم العالمى للمرأة برسالة مبتكرةحالة تحدث كل 600 مليون مرة.. أم بريطانية تنجب توأم يفصل بينهما 9 أيام.. صورميجان ماركل وهارى يكشفان عن "حظيرة آرتشى" وقصة دجاج أنقذاه من مزرعة.. فيديوقطاع المعاهد: امتحانات الأول الثانوي في مستوى الطالب المتوسطالمصريين الأحرار: المرأة انتصرت على الموروثات ونشكر الرئيس السيسي على تبني حقوقهارئيس الوزراء: مهتمون بمشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات التنمويةالجامعة المصرية اليابانية تشارك في تنفيذ مشروع الأقمار الصناعية التعليمية | صوروزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي تنمية الثروة السمكية ومشروع الري الحديث | صوررئيس الوزراء يجتمع مع رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةنقيب المحامين يكشف تفاصيل تقرير الجهاز «المركزي للمحاسبات» عن مشروعات الإسكان بالنقابة4 أفكار من سيدات الخارج لوزيرة الهجرة ضمن مبادرة «مصرية بـ 100 راجل»«الهجرة» تروج لإنتاج التمور ودعم القرى المصنعة بتنظيم زيارة للواحات البحريةنجمات لبنان يهنئن النساء باليوم العالمي للمرأة : «الحرية أنثى.. مصدر القوة وصانعة الأمل»كيف احتفلت مايا دياب باليوم العالمي للمرأة؟مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهاالطريق إلى أوليمبياد طوكيو.. دينا مشرف حكاية أول محترفة في تنس الطاولة (فيديو)الغندور : الزمالك يفاوض ثنائي أجنبي لخلافة باتشيكو ‏حازم إمام يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات الزمالك

مطار القاهرة: وصول وسفر 196 رحلة لنقل 21 ألف راكب

   -  

يشهد مطار القاهرة الدولي، علي مدار اليوم الأربعاء ، مغادرة ووصول 21 ألف راكب علي متن 196 رحلة جوية، تسيرها شركات دولية عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد خلال الـ 24 وصول 98 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالي 9 آلاف راكب، ومغادرة  98 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوروبية أو عربية أو آسيوية أو إفريقية، تقل على متنها حوالي 12 ألف راكب، وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.



وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة