بعد الارتفاع الجنوني للخامات .. تعرف على أسعار الحديد اليوم 8-3-2021 في مصراللون الأحمر يسيطر على مؤشرات البورصة .. والخسائر 4.9 مليار جنيهالجيزة : جولة ميدانية لنائب المحافظ في أبوالنمرستحديث 2 : انخفاض أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 8-3-2021رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب (تفاصيل)مدبولي يلتقي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةوزيرة البيئة تعلن نجاح محميات البحر الأحمر في إنقاذ «الدوجونج»محافظ جنوب سيناء يدعو رئيس النواب لحضور مراسم رفع العلم بطابا في العيد القومي«قطعة مارس» .. المتحف المصري يحتفل بيوم المرأة بتمثال «مايا» مرضعة توت عنخ آمونوكيل «صحة الشرقية» يتفقد تطوير «صدر الزقازيق»رئيس أساقفة الإسكندرية باليوم العالمى للمرأة: تحتل مكانة بارزة فى المسيحيةمحافظ بني سويف يبحث دعم الخدمات مع رئيس أكاديمية تكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقةقصص نجاح ملهمة لرائدات أعمال احتفالًا بيوم المرأة العالمي عبر منصة "تيك توك"وزيرة الثقافة: المرأة المصرية نموذج للعطاء والوفاء والتحدي منذ القدم | صورمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهادار الكتب تطلق جائزة أفضل كتاب في التراث.. تعرف على التفاصيل"الأعلى للثقافة" يطلق أول لقاءات سلسلة "رموز".. ومصطفى الفقي أول المشاركينأبرزهم ثروت والكينج والقيصر..عودة كبار المطربين تضبـط إيقـاع سـوق الغنـاءطارق عبدالعزيز: لم أخطط للمشاركة بثلاثة أعمال في رمضانحنان سليمان والدة حمادة هلال وكريم عفيفي في ماراثون رمضان

بالتعاون مع المصرية للاتصالات.. التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي

   -  

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوقيع إتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE لتقديم خدمات اتصالات خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقرا واحتياجا، وذلك بهدف تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين، وكذلك تسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع أو التحقق أو غيرها من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع علي المواطنين.

وتم فتح باب الحجز الإلكتروني علي الرابط https://tk.te.eg لكافة مستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد للتقديم وتحديد أقرب موعد لاستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE، أو إرسال كلمة "خط" علي الرقم 1442 لاستلامه في البيت بـ 15 جنيها مصاريف توصيل، حيث يتم عقب استقبال الرسالة بكلمة "خط" الرد برسالة "برجاء الرد برقمك القومي المكون من 14 رقمًا لتأكيد طلبك لاستلام الخط في البيت مقابل قيمة 15 جنيهًا مصاريف توصيل"، ويتم بعدها التأكيد برقم "1" او الرقم "2" لإعادة ادخال الرقم القومي، ثم يتم ارسال رسالة الإنهاء "تم استلام طلبك بنجاح وسيتم التواصل معك لترتيب عملية التسليم في أقرب فرصة".


وتؤكد وزارة التضامن الاجتماعي أن خطوط المحمول المشار إليها مجانية بالكامل وبدون أي تكلفة او أي مصاريف إدارية او ضريبة أو غيرها علي هذه الخطوط أو مقابل استخراج بدل تالف أو فاقد منها في أي وقت لاحق.

ويتم تقديم خدمات الاتصالات التالية مجانا علي هذه الخطوط وبشكل متجدد شهريًا:
- 25 دقيقة إلي شبكات المصرية للاتصالات.
- 15 رسالة نصية قصيرة الى شبكة الشركة المصرية للاتصالات.
- 100 ميجا بايت إنترنت.
 
ويتم بعد نفاذ الباقة المجانية الشهرية احتساب القيم التسعيرية التالية من بطاقات إضافة الرصيد التي يقوم المستفيدون بشرائها وشحنها من أي منفذ بيع:
- دقيقة المكالمة الواحدة الى شبكة الشركة المصرية للاتصالات بقيمة 2 قرش، و11 قرشا لأي شبكة أخري.
- الرسالة النصية القصيرة الواحدة الى شبكة المصرية للاتصالات بقيمة 2.5 قرشا، و10 قروش لأى شبكة أخرى.
- الميجا بايت الواحدة بقيمة 1.5 قرشا.
- دقيقة مكالمة الفيديو الواحدة إلي شبكة المصرية للإتصالات أو لأى شبكة أخرى بقيمة خمسون قرشا.

وتشير الوزارة إلى أنه لا يحق لحاملي الخطوط من المستفيدين التنازل أو بيع الخطوط المقدمة للغير، وفي حالة الإخلال بذلك يكون المتنازل هو المسئول قانونا عن المكالمات والأعمال التي يقوم بها المتنازل له أو حائز الخط، وفي حالة فقدان شريحة الخط أو سرقتها أو تلفها، يقوم صاحب الخط بالإبلاغ الفوري عن الواقعة والتوجه لأحد مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات لتقديم إثبات هويته وطلب إعادة الإصدار وإستلام الخط الجديد وتفعيله مجانًا بالكامل.

وقد خصصت الشركة الخط الساخن 19457 للرد علي استفسارات وطلبات وشكاوي المستفيدين وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة