طلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضح

حكم قضائي ليبي يبطل اتفاقيات الوفاق الموقعة بين أردوغان والسراج

-  
أردوغان والسراج

قررت محكمة في مدينة البيضاء الليبية، اليوم الأربعاء، إبطال اتفاقيتي ترسيم الحدود والتعاون الأمني الموقعة بين حكومة الوفاق وتركيا.

وقالت وسائل إعلام ليبية، إن دائرة القضاء الإداري في محكمة البيضاء حكمت اليوم، بإبطال قرار حكومة الوفاق بشأن ترسيم الحدود البحرية مع تركيا واتفاقية التعاون الأمني والعسكري.

وتدعم تركيا حكومة الوفاق الليبية برئاسة فائز السراج، حيث وقعت مذكرات تفاهم بينهما، في نوفمبر 2019، في مواجهة صريحة مع مجلس النواب والجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر.

وأدانت دول عدة وعلى رأسها مصر، التدخل التركي في ليبيا، فيما أكد الجيش الوطني الليبي، أن جميع الاتفاقيات بين حكومة الوفاق وأنقرة تفتقر إلى الشرعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة