أحلام تنعى مشاري البلام: "عورني قلبي عليه"أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطا

وفاء عامر تفضح «متحرش» طاردها بسيارته

-  
الفنانة وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لأرقام إحدى السيارات التي وصفتها بأنها تعود لشخص حاول التحرش بها.

واكتفت الفنانة وفاء عامر، بنشر صورة السيارة واللوحة المعدنية التي تحمل أرقامها، مكتفية بالتعليق عليها بكلمة «متحرش» دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى حول حادث التحرش الذي تعرضت له.

المتابعون يسألوها عن التفاصيل

وتفاعل المتابعون مع وفاء عامر على ما كتبته منهم من تساءل عن الحادث وأسبابه وأية تفاصيل متعلقة به، ومنهم من قام سرد بعض حكايات التحرش التي تعرضوا لها في حياتهم.

عباس أبوالحسن يطالب ضحايا الطبيب المتحرش بالشهادة

وعلى مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنان عباس أبوالحسن، وتميم يونس محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض على طبيب أسنان سبق واتهماه بالتحرش الجنسي بالرجال.

وكتب عباس أبوالحسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش حتى يجد جديد، المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس 4 أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.

وتابع: «اللي إحنا قدمناه كافي بإذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية ولكن أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب أو شخص عادي أو دكتور أو مريض حتى لو من 20 سنة، هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم، أناشده أن يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبنى مقر النائب العام ويطلب الإدلاء بشهادته ضده».

واستطرد عباس أبوالحسن: «الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي، ليه أنا بطلب ده؟ لأن مش لازم حد تاني يجيبلك حقك، إنت مدين لنفسك برد الاعتداء والفرصة جاتلك وفي سرية تامة كشاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة تانية».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة